web site counter

نتيجة مباراة الهلال ضد الرائد اليوم الخميس 24-8-2023 في روشن السعودي 3-0

نتيجة مباراة الهلال ضد الرائد اليوم الخميس 24-8-2023 في روشن السعودي 3-0
صفا

جولة جديدة Al Raed vs Al Hilal اليوم، رابط مشاهدة مواجهة الهلال ضد الرائد بث مباشر كورة سيتي اليوم الخميس في روشن السعودي، مباراة صعبة أمام فريق الهلال "الزعيم" عندما يلتقي الرائد في ملعب الملك عبد الله بن عبد العزيز اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم السعودي، المعروفة باسم دوري روشن السعودي.

وتترقب جماهير كرة القدم في العالم العربي هذه المباراة القوية بين الهلال والرائد، حيث يتنافس الفريقان على الصدارة ونقاط اللقاء الثلاث، وذلك بمتابعة الأداء المميز الذي قدمه كلا الفريقين في المباريات السابقة.

وقد قام الزعيم الهلال بالتحضير بشكل جيد لهذه المواجهة، حيث يسعى لتحقيق الانتصار واستعادة النغمة الانتصارية بعد التعادل في المواحهة السابقة ضد الفيحاء بنتيجة (1-1). ويعول الهلال على قوة تشكيلته وخبرته الكبيرة في التعامل مع المواقف الصعبة، بالإضافة إلى استفادته من الصفقات التي أبرمها هذا الموسم، والتي أضافت قوة وجودة إلى صفوف الفريق.

ومن ناحية اخرى، يأمل الرائد للعودة بقوة بعد الخسارة التي تعرض لها في اللقاء السابق أمام فريق أبها. ويسعى الرائد في تحقيق الفوز واقتناص ثلاث نقاط ثمينة تعيد الفريق للمنافسة على الصدارة وتعزز ثقته في الدوري.

وتتميز المباراة المنتظرة بالتشويق والمنافسة الشديدة بين الفريقين، حيث يملك كل فريق لاعبين مميزين يتمتعون بمهارات فردية عالية وقدرة على صناعة الفارق.

ومن المحتمل أن يقدم كلا الفريقين أداء قويًا واستراتيجيات مدروسة للفوز بالمباراة.

وتتجه أنظار الجماهير ووسائل الإعلام نحو هذه المباراة المثيرة، حيث يترقب الجميع اندلاع العروض الرائعة والأهداف الجميلة التي قد ترسم ملامح المباراة وتشعل الحماس بين الفريقين وجماهيرهما.

وبالنظر إلى التاريخ الكروي بين الهلال ضد الرائد، فإن المباريات السابقة بين الفريقين كانت دائمًا مثيرة ومليئة بالتتنافس الشديد. وبالرغم من تفوق الهلال في المنافسات السابقة، إلا أن الرائد يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية تعكس تطوره وقدرته على المنافسة.

ومن المحتمل أن يقدم الفريقان عرضًا قويًا ومثيرًا في الملعب، حيث سيستخدم كل فريق كافة إمكانياته الفنية والبدنية لتحقيق الفوز. وسوف تكون التكتيكات الهجومية والدفاعية حاسمة في تحديد مجريات المواجهة، وقدرة اللاعبين على استغلال الفرص وتحويلها إلى أهداف ستكون العنصر الأساسي في تحقيق النتيجة المرجوة.

بالإضافة إلى ذلك، سوف تكون الجماهير الحاضرة في الملعب عنصرًا مهمًا في تشجيع فرقهم ورفع معنويات اللاعبين. ستكون المدرجات ممتلئة بالأصوات والشعارات التي تعبر عن الولاء والانتماء للفرق، وهذا قد يؤثر إيجابيًا على أداء اللاعبين ويزيد من حماسهم وتفانيهم في المباراة.

مشاهدة الهلال ضد الرائد بث مباشر كورة سيتي

تتوقع الجماهير مواجهة مثيرة ومليئة بالتشويق والإثارة بين الهلال والرائد في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم السعودي.

ويأمل الفريقان لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للتقدم في جدول الترتيب وتعزيز آمالهم في المنافسة على اللقب.

وسيكون الأداء الفردي والجماعي حاسمين في تحديد النتيجة النهائية، ومن المتوقع أن يشهد اللقاء تفاصيل فنية رائعة وأهداف مثيرة تلهب حماس الجماهير وتجعل هذه المباراة لا تُنسى.

تشكيل الهلال ضد الرائد

يتوقع أن يكون تشكيل الهلال اليوم، لمباراة الرائد في الدوري السعودي 2023/2024، كالتشكيل الآتي:

يتولى حراسة المرمى: ياسين بونو.
وفي خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي آل بليهي، محمد جحفلي، سعود عبد الحميد.
ويتمركز بخط الوسط: سافيتش، محمد كنو، روبين نيفيس.
ويقود خط الهجوم: سالم الدوسري، ألكسندر ميتروفيتش، ميشيل ديلغادو.

تشكيل الرائد ضد الهلال

ينتظر أن يكون تشكيل الرائد، لمواجهة الهلال اليوم في الدوري السعودي 2023/2024، كالتشكيل الآتي:

سيتولى حراسة المرمى: أندريه موريرا.

وخط الدفاع: محمد السبيعي، عبد الله الفهد، عمر غونزاليس، حمد الجيزاني.

بينما خط الوسط: يحيى سنبل، مامادو ندايي، منصور البيشي، محمد الدوسري.

أما خط الهجوم: أمير سعيود، جوليو تافاريس.

صفقات نادي الهلال السعودي 2023 

تم إجراء تطويرات على فرق الدوري السعودي والمملكة، حيث تمت إضافة عدد من نجوم كرة القدم العالمية للفرق الأولى. ومن بين هؤلاء النجوم، يتواجد البرازيلي نيمار في صفوف نادي الهلال السعودي بعد انتقاله من باريس سان جيرمان، كما انضم حارس مرمى المنتخب المغربي ونجم كأس العالم قطر 2022 ياسين بونو، وسافيتش من نادي لاتسيو الإيطالي، وروبين نيفيز من وولفرهامبتون، وخاليدو كوليبالي من تشيلسي إلى صفوف أندية الدوري السعودي والمملكة.

موعد مباراة الهلال ضد الرائد في روشن 

تنطلق مواجهة الهلال والرائد في الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن 2023، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر والسعودية والعراق وفلسطين، وفي تمام العاشرة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الرائد في الدوري السعودي والمعلق 

تمتلك مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن 2023، عبر قناة SSC Sport قناة صوتية أولى بصوت المعلق بلال علام، قناة صوتية ثانية بصوت المعلق خالد المديفر.

تردد قناة SSC EXTRA 1 SD

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12523

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مشفرة

الهلال يستعد لمباراة الرائد

يواصل فريق الهلال التدريبات البدنية استعدادًا لمباراة الرائد في دوري الروشن غدًا الخميس، حيث ظهر لاعبو الهلال في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأربعاء.

وشدد جورج جيسوس المدير الفني للهلال، عبر الجهاز المعاون له، على ضرورة تدريب اللاعبين على التسديد على المرمى، كأسلوب لعب سيعتمد على مباراة الرائد.

ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي روشان 2023/2024 برصيد 4 نقاط بعد فوزه في المباراة الأولى على أبهي بثلاثة أهداف وتعادله في المباراة الثانية أمام الفيحاء بهدف.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك