web site counter

بدء صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر 8 رابط فحص المنحة القطرية عبر نظام الدخول الموحد

بدء صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر 8
غزة - صفا

رابط فحص المنحة القطرية شهر 8، يتصدر هذا العنوان محركات بحث "جوجل"، حيث يبدأ صرف المنحة القطرية التي تمولها دولة قطر للأسر الفقيرة في قطاع غزة، ابتداءً من الاثنين 21-8-2023، في مئات المراكز والمحال التجارية بغزة.

ويجرى صرف المنحة القطرية للمستفيدين في غزة، من خلال الأمم المتحدة، بالتعاون مع اللجنة القطرية لإعمار قطاع غزة، من خلال مراكز التوزيع المحددة في محافظات قطاع غزة والتي تضم أكثر من 300 مركز تجاري ومحل صرافة.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 8

بعد تحديد موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر 8 لعام 2023، من قبل السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، تعمل اللجان المختصة في وزارة التنمية على تفعيل رابط المنحة القطرية 100 دولار لعدد 100 ألف مستفيد، وإرسال رسائل على رقم جوال المستفيد، على أن يتم صرفها على مدى عدة أيام.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار $ شهر اغسطس 8

لفحص أسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

يجب إدخال بياناتك بدقة عند الفحص (رقم الهوية وتاريخ الميلاد)

الاستعلام الحكومي المركزي

أوضح الاستعلام الحكومي بأنه بعد الإعلان عن موعد صرف المنحة القطرية 100 $، سوف تصلك رسالة نصية "sms" على هاتفك المحمول توضح آلية صرف المساعدة النقدية.

أشار الاستعلام الحكومي إلى أنه في حال واجهتك أي مشكلة في تحديث بياناتك، يمكنك زيارة مقر وزارة التنمية الاجتماعية، وذلك أثناء فترة الدوام الرسمي من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 2 مساءً.

/ تعليق عبر الفيس بوك