نتيجة مباراة برشلونة ضد قادش HD اليوم الاحد 21-8-2023 في الدوري الاسباني يلا شوت 2-0

نتيجة مباراة برشلونة ضد قادش HD اليوم الاحد 21-8-2023 في الدوري الاسباني يلا شوت 2-0
صفا

بث مباشر الدوري الاسباني، لايف كورة تويتر | مشاهدة مواجهة برشلونة مباشر ضد قادش {بث مباشر الدوري الإسباني}، يلتقي نادي برشلونة مساء اليوم فريق قادش ضمن إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجديد 2023-2024، حيث سيستقبل ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي" أحداث المواجهة ، الأحد، ويرغب الكثير من محبي النادي الكاتلوني فى معرفة موعد انطلاق المباراة. 

وتنطلق صافرة مواجهة برشلونة مباشر ضد قادش في الدوري الإسباني، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

ويمكن لعشاق الفريق الكاتلوني متابعة أحداث المباراة بث مباشر فور انطلاقها، ولمشاهدة المباراة بث مباشر كورة سيتي | اضغط هنا. 

الجولة الافتتاحية 

وافتتح برشلونة مباشر مشواره في البطولة الإسبانية في الموسم الحالي بتعادل السلبي خارج ملعبه أمام خيتافي، حيث فقد الفريق أول نقطتين في مشوار الحفاظ على اللقب الذي توج به في الموسم الماضي 2022-2023.

ويأمل برشلونة مباشر لتحقيق أول انتصاراته فى الليجا هذا الموسم في مباراة الليلة أمام قادش من أجل حصد أول 3 نقاط في مشوار المسابقة. 

فيما يتطلع قادش لاستمرار في سكة الانتصارات، بعد تحقيق الفوز على ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف في الجولة الأولى.

بث مباشر مباراة برشلونة وقادش اليوم 

وتمتلك قناة beIN SPORTS 1 HD المشفرة حقوق بث مباريات الدوري الإسباني بشكل حصرى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث سيتم نقل أحداث المباراة عبر الشاشات الخاصة بها. 

معلق مباراة برشلونة وقادش بث مباشر 

وأعلنت إدارة القناة إسناد مهمة التعليق على مباراة مباراة برشلونة مباشر ضد قادش للمعلق الجزائري حفيظ دراجي.

تشكيل برشلونة الرسمية أمام قادش

في حراسة المرمي: تير يشتيجن.

في خط الدفاع: بالدي، كريستينسن، ارواخو، كوندي.

في خط الوسط: الكاي جوندوجان، فرينكي دي يونج، جافي.

في خط الهجوم: بيدري، ليفاندوفيسكي، الزلزولي.

جدول الترتيب 

ويتواجد الفريق الكتالوني برشلونة مباشر في المركز الثاني عشر بً جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد نقطة واحدة بعد التعادل أمام فريق ختافي في الجولة الأولى. 

بينما يتواجد فريق قادش المركز السادس بجدول الترتيب المسابقة، برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز في المباراة الافتتاحية أمام ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة