web site counter

دوري المحترفين

الظاهرية يسحق السواحرة وفوز صعب لبلاطة

دورا - صفا

سحق فريق شباب الظاهرية نظيره السواحرة بسباعية نظيفة مساء الجمعة، في الجولة الأولى من دوري المحترفين لكرة القدم في الضفة الغربية المحتلة.

وافتتح رامي مسالمة التسجيل من ركلة حرة مباشرة، ثم تكفل أنس بني عودة بتسديد ركلة جزاء تصدى لها حارس السواحرة، قبل أن يكملها بني عودة في الشباك.

وتأزم موقف السواحرة مع طرد مهاجمه محمود عويسات قبل نهاية أحداث الشوط الأول.

وفي بداية الشوط الثاني، أضاف رامي مسالمة الهدف الثالث للظاهرية، قبل أن يعزز البديل ليث خروب تفوق فريقه بهدف رابع من أول لمسة، وسجل عميد مخارزة الهدف الخامس، فيما تكفل ليث خروب بالهدفين السادس، والسابع، لينتهي اللقاء بفوز عريض للظاهرية.

بدوره، حقق مركز بلاطة فوزًا صعبًا على مضيفه أهلي الخليل بهدف نظيف في إستاد الحسين بن علي بالخليل جنوب الضفة.

واتسم أداء الفريقين بالتحفظ في بداية المباراة، ومع مرور الوقت بدأ الأهلي في محاولاته الهجومية، وأهدر علي عيسى فرصتين محققتين لأصحاب الأرض، الأولى من انفراد تباطأ فيه، والثانية من تسديدة خارج المرمى.

في المقابل، حاول بلاطة من خلال تحركات محمود أبو وردة، وعبد الحميد أبو حبيب، إلا أن هجماته لم تشكل أي خطورة على مرمى الحارس عزمي الشويكي، لينتهي الشوط الأول سلبيًا.

وبالشوط الثاني، لم تتغير الأمور كثيرًا، باستثناء دخول مهاجم بلاطة وهدافه عبد الرحمن وشاح لزيادة الضغط على مدافعي الأهلي.

وقبل نهاية اللقاء، نجح وشاح في استخلاص الكرة لتصل إلى محمود أبو وردة، الذي سددها بكل قوة لترتطم بالقائم، وتدخل المرمى، وتنتهي المباراة بفوز بلاطة.

مباريات السبت

وتختتم مباريات الأسبوع الأول السبت بمباراتين، تجمع الأولى شباب السموع مع مؤسسة البيرة على إستاد الحسين بن علي في الخليل، ويلتقي في الثانية "حامل اللقب" جبل المكبر مع ثقافي طولكرم.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك