web site counter

"هنية" يبارك للمشاركين في "صفوة الحفاظ 2" إنجازهم سرد القرآن

غزة - صفا

بارك رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية للمشاركين في مشروع "صفوة الحفاظ 2"، إنجازهم سرد القرآن الكريم على جلسة واحدة.

وقال هنية في بيان وصل وكالة "صفا"، الأربعاء، "إن غزة كانت مع صفوة الحفاظ نبراسًا للأمة جمعاء، وهي تبني جيل النصر والتحرير لتطهير بيت المقدس وفلسطين ميراث الأمة الخالد من دنس الاحتلال، في ظاهرة فريدة لم يعرفها التاريخ من قبل".

وأضاف "إنها غزة العزة في مقاومتها وحروبها التي خاضتها بعد أن تحررت من المحتل ومستوطنيه، وبعد أن حررت الأسرى في صفقة وفاء الأحرار، وأشهرت سيف القدس دفاعا عن المسجد الاقصى وردعا للعدو وتنبيها للأمة وأحرار العالم، وها هي تتغلب على حصارها وقسوة ظروفها باللجوء إلى كتاب الله الذي يقرأون فيه".

وتابع هنية، "لقد رأينا النماذج العظيمة من كل فئات المجتمع ومختلف الأعمار رجالا ونساء ورجال الحكم الذين تحلوا بكتاب الله ليكون لهم عونا وسندا، منهم أساتذة الجامعات ومهندسون وأطباء وطلاب ومجاهدون وأهل الشهداء وأسرى محررون".

ودعا رئيس حركة "حماس" الله أن يجعل هذا المشروع في ميزان الحسنات، "وخطوات واثقة على طريق النصر والتحرير والعودة، وأن يكون صفوة الحفاظ القادم في ساحات المسجد الأقصى المبارك بصحبة أمتنا العربية والإسلامية".

م غ

/ تعليق عبر الفيس بوك