web site counter

روابط فحص نتائج توجيهي الاردن 2023 .. نتائج الثانوية العامة جميع المحافظات

روابط فحص نتائج توجيهي الاردن 2023 .. نتائج الثانوية العامة جميع المحافظات
عمان - صفا

نتائج التوجيهي 2023 الأردن .. ينتظر الكثير من طلاب الثانوية العامة الأردن 2023، إعلان نتائج التوجيهي 2023 الأردن خلال الساعات القليلة المقبلة، والتي من خلالها سوف يتم تحديد مستقبل كل طالب والكلية التي سوف يلتحق بها لاستكمال مسيرته التعليمية، لذا سيتم البحث عبر محركات البحث جوجل بشكل مستمر عن موعد ظهور النتيجة.

وحرصًا من وكالة صفا الاخبارية على تزويد متابعيها بكافة المعلومات حول مختلف الموضوعات، ننشر لكم في الفقرات القادمة تفاصيل كاملة حول موعد إعلان نتائج التوجيهي 2023 الأردن.

tawjihi.jo اضغط هنا

موعد إعلان نتائج التوجيهي 2023 الأردن

وسيتم الإعلان عن نتائج التوجيهي 2023 الأردن الأربعاء الموافق 16 أغسطس 2023 في تمام الساعة الرابعة مساءً، جاء ذلك وفقًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم الأردنية.

رابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2023 الأردن

وضعت وزارة التربية والتعليم الأردنية مجموعة من الخطوات يمكن اتباعها حتى يسهل على طلاب الثانوية الحصول على نتائج التوجيهي 2023 الأردن، وجاءت هذه الخطوات على النحو التالي:

  • في البداية قم بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية.

  • ومن ثم قم بإدخال اسم الطالب ورقم الجلوس.

  • وبعدها قم بإدخال رمز التحقق المرئي الذي يظهر في الشاشة الرئيسية.

  • بعد ذلك يتم الضغط على زر "عرض النتائج"، لتتمكن من معرفتها في النهاية.

نتائج التوجيهي 2023 الاردن توجيهي 2005  

أعلنت بشكل رسمي وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم انعقاد مؤتمر صحفي لإعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة (نتائج التوجيهي 2023 الأردن) الأربعاء في تمام الساعة 6 مساء داخل مركز الملكة رانيا العبدالله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات، وسيكون ذلك في وسط حضور مجموعة من المسؤولين وعدد من الصحفيين والإعلاميين لنقل الحدث.

وأشارت الوزارة إلى أنها تعمل على تحديث موقعها الرسمي بواسطة الجهات المختصة ليكون قادرًا على تحمل الضغط المتوقع في الدقائق الأولى بعد إعلان نتائج التوجيهي 2023 الأردن.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك