web site counter

ظهور نتائج التوجيهي الأردن 2023 .. في هذا الموعد ورابط استخراج النتائج عبر moe.gov.jo

ظهور نتائج التوجيهي الأردن 2023 .. في هذا الموعد ورابط استخراج النتائج عبر moe.gov.jo
عمان - صفا

ظهور نتائج التوجيهي الأردن 2023 في هذا الموعد ورابط استخراج النتائج عبر moe.gov.jo. ، إن هناك الكثير من الطلاب والطالبات في المملكة الأردنية الهاشمية الذين قد انتهوا من أداء امتحانات التوجيهي للعام الدراسي 2022 م- 2023 م، وينتظر العديد من الطلاب والطالبات في المملكة الأردنية الهاشمية الذين قد أدوا امتحان التوجيهي أن يتم الإعلان عن نتائج التوجيهي الاردن للعام الدراسي 2022 م- 2023 م، ويذكر أن وزارة التعليم في الأردن قد أوضحت أنه قد تم العمل على تصحيح امتحانات التوجيهي بكل نزاهه وشفافيه، وذلك من أجل أن يحصل كل طالب وطالبة علي حقهم الكامل.

نتائج التوجيهي الاردن 2023

tawjihi.jo اضغط هنا

وزارة التعليم في دولة المملكة الأردنية الهاشمية قد أعلنت عن موعد اعلان النتيجة الخاصة بالتوجيهي في الأردن، ومع الأهمية الكبيرة جدا للنتائج الخاصة بالتوجيهي في دولة الأردن، فلقد لاحظنا زيادة البحث كثيرا من قبل العديد من الطلاب والطالبات في دولة الأردن من خلال محرك البحث الشهير جوجل، من أجل التعرف على نتائج التوجيهي الاردن، وعليه فإننا ومن خلال وكالة صفا سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، الرابط الذي يتعلق بظهور النتيجة الخاصة بالتوجيهي التكميلي في دولة الأردن للعام الدراسي 2022 م- 2023 م.

رابط نتيجة التوجيهي الأردني 2023

إننا ومن خلال صفا سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، رابط نتيجة التوجيهي الأردني، وطريقة الاستعلام عن النتيجة للعام الدراسي 2022 م- 2023 م، موضح إليكم كالتالي:-

يتم الدخول علي موقع التوجيهي التكميلي الأردني https://hadath.fitamin.news//.

انقر على كلمة دخول.

انقر علي كلمة الثانوية العامة الدور التكميلي.

اكتب اسم الطالب كاملا بشكل صحيح.

اكتب رقم جلوس الطالب بشكل صحيح.

انقر علي استعلام.

وبعدها سوف تظهر النتيجة الخاصة بالطالب وتكون بالدرجات.

موعد اعلان نتائج توجيهي الاردن 2023

خلال الساعات القليلة الماضية أعلنت وزارة التربية والتعليم الاردنية الموعد الرسمي لاعلان نتيجة توجيهي الاردن لعام 2023.

حيث تم نشر  بيان رسمي من خلال منصات التواصل الاجتماعي الرسمية والموثقة للوزارة. توضح بها أن موعد اعلان نتائج توجيهي الاردن سيكون يوم الأربعاء 16 أغسطس 2023.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك