دوري الدرجة الممتازة

النبريص يقود "الطواحين" للفوز على الهلال

خانيونس - صفا

فاز فريق اتحاد خانيونس "الطواحين على ضيفه هلال غزة بهدفين لواحد في إستاد خانيونس جنوب قطاع غزة مساء الجمعة، في افتتاح منافسات دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بالقطاع.

وسجل خالد النبريص هدفي "الطواحين" في الدقيقتين 45، و74 من ركلة جزاء على التوالي، فيما أحرز محمد نعيم عبيد هدف الهلال الوحيد بالدقيقة 13 من ركلة جزاء أيضًا.

وبذلك، يحصد اتحاد خانيونس أول 3 نقاط في رصيده بالموسم، ويبقى رصيد الهلال عند صفر نقطة.

وحكم المباراة طاقم مكون من: عبد السلام أبو سليسل للساحة، وساعده الدولي محمد خطاب، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، وبدر العطار رابعًا.

الأولى

وشهد اليوم الافتتاحي من دوري الدرجة الأولى فوز بيت حانون الأهلي على ضيفه خدمات البريج برباعية مقابل ثلاثة أهداف في ملعب بيت حانون شمال القطاع، حيث سجل "للحوانين" عبد الله الجدي، ويحيى النجمي، ونصر الله أبو حسنين "بالخطأ في مرمى فريقه"، وبشار حمد في الدقائق 36، و45، و72، و74 على الترتيب، أما أهداف البريج فدونها أحمد الكرنز، ونصر الله أبو حسنين، وإبراهيم وشاح عند الدقائق 50، و77، و90 تواليًا. وبذلك، يرتفع رصيد "الحوانين" إلى 3 نقاط، وتوقف رصيد البريج عند صفر من النقاط.

بدوره، تفوق شباب الزوايدة على منافسه خدمات جباليا بهدفين دون مقابل في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، أحرزهما محمد أبو موسى، ومحمد الهمص في الدقيقتين 70، و91 على التوالي، ليحصد الزوايدة أول 3 نقاط، ويبقى خدمات جباليا بلا رصيد من النقاط.

مباريات السبت

وتتواصل مباريات الجولة الأولى من الدرجة الممتازة السبت، حيث يلعب خدمات رفح مع الصداقة في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وبيت حانون الرياضي مع اتحاد الشجاعية بملعب بيت حانون شمال القطاع، وخدمات الشاطئ مع شباب جباليا على ملعب اليرموك بمدينة غزة، وفي الدرجة الأولى يلعب بيت لاهيا مع أهلي النصيرات في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، والأمل مع اتحاد دير البلح في إستاد خانيونس جنوب القطاع.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة