web site counter

PDF حمل نتائج السادس الإعدادي 2023 عموم المحافظات العراقية عبر موقع وزارة التربية

PDF حمل نتائج السادس الإعدادي 2023 عموم المحافظات العراقية عبر موقع وزارة التربية
صفا

رابط نتائج الصف السادس الإعدادى فى العراق حيث قامت وزارة التربية والتعليم منذ قليل بالاعلان عن نتائج الصف السادس الاعدادي فى عموم المحافظات العراقية ، ليتوجه الآن جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بالبحث عن موقع وزارة التربية والتعليم العراقية من أجل الحصول على نتيجة الصف السادس الاعدادي فى العراق الترم الاول ويتم الإعلان عن النتائج لجميع الاتجاهات بشكل مركزي في نفس الوقت،و يمكن للطلاب تنزيل نتائج الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023 وغيرها من التحصيلات من خلال تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

ستتوفر النتائج بمجرد الانتهاء من عمليات التدقيق والتحقق من كتب الامتحان للطلاب في جميع المديريات التعليمية. يُرجى متابعة الموقع الرسمي للحصول على المزيد من المعلومات والتحديثات المتعلقة بالنتائج.

رابط نتيجه الصف السادس الاعدادي فى عموم المحافظات العراقية اضغط هنا 

وتستطيع الان الاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي فى عموم المحافظات العراقية عبر مواقع وزارة التربية والتعليم العراقية ومواقع نتائجنا ، بالإضافة إلى موقع ملازمنا ،  وانتظر طلاب وطالبات وأولياء أمور الصف السادس الاعدادي فى العراق الاعلان عن النتيجة وسط حالة من الترقب والانتظار حتى قامت اليوم مديرية التربية والتعليم العراقية برفع جميع النتائج فى وقت واحد وعلى غير المتبع حيث كان يتم الإعلان عن النتائج فى العراق تباعا فى جميع المحافظات العراقية.

رابط نتيجة الصف السادس الاعدادي فى عموم المحافظات العراقية.

من خلال بعض الخطوات البسيطة والسهلة تستطيع الحصول على نتيجة الصف السادس الاعدادي فى العراق من خلال إتباع الخطوات التالية.

أولا يتم الدخول على رابط موقع نتائجنا عبر مواقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

ثانياً يتم اختيار المحافظة التابع لها الطالب.

ثالثاً يتم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب

رابعاً يتم الضغط على عرض النتيجة وطبعها pdf.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك