web site counter

اعتصام ومظاهرة أمام مكتب نتنياهو تنديدًا بتجميد ميزانيات فلسطينيي الداخل وانتشار الجريمة

القدس المحتلة - صفا

أقام رؤساء ومستخدمو السلطات المحلية العربية في الداخل الفلسطيني المحتل، خيمة اعتصام أمام مكتب رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في مدينة القدس المحتلة.

وتظاهر الرؤساء احتجاجاً على آفة العنف والجريمة المستفحلة في المجتمع الفلسطيني بالداخل، وقرار وزير المالية، بتسلئيل سموتريتش، تجميد وتقليص ميزانيات للسلطات المحلية العربية.
وقال مُركّز لجنة مكافحة العنف المنبثقة عن اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، محمود ناجي نصار، إنه "نظراً للتصعيد الخطير في حالات القتل والعنف في بلداتنا العربية، وفي ظل سياسات الحكومة العنصرية تجاه مجتمعنا الفلسطيني، والتي تشمل تقليص في ميزانيات السلطات المحلية العربية والتهديد بوقف ميزانيات مخصصة لبرامج مواجهة العنف والجريمة والتطوير الاقتصادي، واستمراراً لقرارات الاجتماع الاخير للمجلس العام للجنة القطرية، بدأنا، يوم الأحد الماضي، باعتصام احتجاجي مقابل مكتب رئيس الحكومة بالقدس، يليه خطوات احتجاجية إضافية سيعلن عنها لاحقاً".
وأكد بالقول "لن نصمت عن حقنا في الميزانيات، وسنستمر بالنضال من أجل حياة كريمة في بلداتنا".
من جانبه، قال الناطق بلسان بلدية أم الفحم عبد المنعم فؤاد "نحن الآن، في خيمة الاعتصام في القدس، احتجاجاً على آفة العنف والجريمة المستفحلة في المجتمع الفلسطيني وقرار وزير المالية، سموتريتش، تجميد وتقليص ميزانيات للسلطات المحلية العربية".
وحضر الاعتصام والتظاهرة ممثلو السلطات المحلية في الداخل ونشطاء ومتضامنين.

ر ب

/ تعليق عبر الفيس بوك