web site counter

ميسي يقود إنتر ميامي للفوز في "الديربي"

فلوريدا - صفا

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تألقه منذ مغادرته لقارة أوروبا إلى فريق إنتر ميامي الأميركي بتسجيله هدفين جديدين، قاد بهما فريقه للفوز في "ديربي" فلوريدا على أورلاندو بثلاثية لهدف في "فورت لودردايل" بدور الـ 32 لمسابقة كأس الرابطتين الأميركية والمكسيكية لكرة القدم.

ورفع ميسي المتوج بمونديال قطر العام الماضي رصيده منذ انتقاله من باريس سان جيرمان الفرنسي لإنتر ميامي إلى 5 أهداف في 3 مباريات بقميص فريقه الجديد الذي حقق انتصاره الثالث تواليًا في كأس الرابطتين الأميركية والمكسيكية، بعدما فشل في الفوز في سلسلة من 11 مباراة بالدوري الأميركي.

ويواجه إنتر ميامي منافسه إف سي دالاس في تكساس بثمن النهائي يوم الأحد المقبل.

وافتتح ميسي التسجيل بعد 7 دقائق من صافرة بداية المباراة التي تأخرت 95 دقيقة بسبب عاصفة رعدية، بعد تمريرة من الفنلندي روبرت تايلور داخل منطقة الجزاء، فروض الكرة على صدره، وسددها مباشرة في المرمى.

وأدرك أورلاندو التعادل بعدما تابع الأوروجوياني سيزار أراوخو من حدود منطقة الجزاء بالشباك تسديدة لزميله الكولومبي إيفان أنجولا في الدقيقة 17.

واستعاد إنتر ميامي زمام المبادرة بفضل ركلة جزاء حصل عليها وترجمها الفنزويلي جوزيف مارتينيز بنجاح عند الدقيقة 51، قبل أن يقدم الأخير تمريرة الهدف الثالث لميسي الذي تابعها على الطاير من مسافة قريبة بالدقيقة 72.

وزج الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو مدرب إنتر ميامي بالوافد الجديد الإسباني جوردي ألبا في الدقيقة 64، بعدما وصل إلى فلوريدا أخيرًا للانضمام إلى زميليه السابقين في برشلونة الإسباني النجم ميسي، وسيرجيو بوسكيتس.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك