web site counter

بطولة المرحوم إبراهيم أبو سليم

تأهل "البحرية" و"الطواحين" والصداقة لدور الثمانية بالكأس

دير البلح - صفا

صعدت فرق خدمات الشاطئ، واتحاد خانيونس، والصداقة مساء الاثنين لمنافسات دور الثمانية من كأس كرة القدم في قطاع غزة "بطولة المرحوم إبراهيم أبو سليم"، بعد فوزها على خدمات رفح، وخدمات البريج، والمجمع الإسلامي توالياً، ضمن منافسات دور الـ 16 من المسابقة.

وتفوق خدمات الشاطئ "درجة ممتازة" على نظيره خدمات رفح "ممتازة" (5/4) بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، حيث سجل لـ "البحرية" سامح عويضة في الدقيقة الأولى، فيما دون هدف "الأخضر" محمد الجرمي بالدقيقة 20، ليتقابل "البحرية" مع جاره الصداقة في الدور المقبل.

بدوره، تجاوز اتحاد خانيونس "ممتازة" عقبة منافسه خدمات البريج "أولى" بثلاثية لهدف في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وسجل ثلاثية "الطواحين" خالد النبريص، وميسرة البواب، وأحمد كلاب في الدقائق الثامنة، و60، و68 على التوالي، أما هدف البريج الوحيد فأحرزه محمد أبو شوقة بالدقيقة التاسعة.

ومن المنتظر أن يواجه "الطواحين" في الدور المقبل من البطولة نظيره شباب جباليا.

وفي ملعب اليرموك بمدينة غزة، فاز الصداقة "ممتازة" على المجمع الإسلامي "أولى" بهدف نظيف دوّنه محمد بلح عند الدقيقة 49.

ومن المنتظر أن يتواجه الصداقة مع جاره خدمات الشاطئ في دور الثمانية من البطولة.

مباريات الثلاثاء

وتختتم منافسات دور الـ 16 من البطولة الثلاثاء، حيث يلعب أهلي غزة مع شباب رفح في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، واتحاد الشجاعية مع بيت حانون الأهلي في إستاد خانيونس جنوب القطاع.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك