web site counter

مباراة الزمالك والشباب بث مباشر اليوم 31-07-2023 في البطولة العربية

مباراة الزمالك والشباب بث مباشر اليوم 31-07-2023 في البطولة العربية
صفا

مشاهدة مباراة الزمالك والشباب عبر بث مباشر اليوم, ستنطلق المباراة في تمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، أي السابعة بتوقيت أبوظبي, وسيتم نقل المواجهة على الهواء مباشرةً على قناة SSC SPORT 1 HD، وسيكون المعلق عيسى الحربين هو المسؤول عن الأداء الصوتي.

مشاهدة مباراة الزمالك والشباب بث مباشر اليوم 31-07-2023 في البطولة العربية | يلا شوت، تترقب جماهير كرة القدم موعد السادسة مساءً اليوم، الاثنين، لمتابعة مباراة الزمالك والشباب السعودي في ملعب مدينة الملك فهد بالطائف في السعودية، ضمن منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال. 

ويسعى الفريق المصري إلى مواصلة انتصاراته بعد فوزه في الجولة الأولى بأربعة أهداف نظيفة على فريق الاتحاد المنستيري، حيث سجل سيد نيمار هدفين، فيما سجل كل من زيزو وسيف الدين الجزيري هدفًا للفريق.

شهدت الجولة الأولى من بطولة كأس الأندية العربية تعادل فريق الشباب، بطل السعودية، مع فريق النصر، بطل السعودية، دون أهداف، مما جعل حسابات المجموعة تتعقد.

ما هي القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد الشباب اليوم في البطولة العربية؟

ستنقل القناة الرياضية السعودية "SSC"، وفقًا للإعلان الرسمي، مباراة الزمالك ضد الشباب السعودي، والتي تعتبر حصرية للقناة في إطار بطولة كأس الأندية العربية.

وذلك بموجب الحقوق الممنوحة للقناة لنقل مباريات البطولة، سواء كانت بطولة الدوري، أو كأس الملك سلمان.

توقيت مباراة الزمالك والشباب في كأس الملك سلمان للاندية 2023

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك والشباب السعودي يوم الإثنين 31 يوليو، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة في السعودية.

 

معلقي مباراة الزمالك والشباب اليوم

أعلنت إدارة القناة الرياضية السعودية عن تعيين بلال أحمد علام للتعليق على مباراة الزمالك ضد الشباب، بطل السعودية، وذلك عبر قناة "SSC" الرياضية السعودية، فيما سيتولى عيسى الحربين التعليق على نفس المباراة عبر القناة الصوتية الثانية.

 

 

حكام مباراة الزمالك والشباب السعودي اليوم

حكم ساحة عبد الواحد حربويدة.

حكم مساعد أول عطية عيسى.

حكم مساعد ثاني وحيد الجحاوي.

حكم رابع حسين أبو يحيى.

حكم فيديو "الفار" عمار الجنيبي ويساعده جاسم عبد الله.

تاريخ مواجهات الأندية المصرية والسعودية

وشاركت 7 أندية مصرية، بما في ذلك الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري والترسانة وغزل المحلة وإنبي، في بطولة تجمع 6 فرق سعودية وهي الهلال وأهلي جدة والاتحاد والنصر والشباب والاتفاق، حيث جرت 23 مباراة.

وحققت الأندية المصرية 12 فوزًا، بينما فازت الأندية السعودية 6 مرات، وسجلت أندية القاهرة 27 هدفًا مقابل 20 هدفًا للأندية السعودية.

موعد مباريات الزمالك القادمة في البطولة العربية

الزمالك × الشباب 31 يوليو ـ ملعب مدينة الملك فهد بالطائف ـ 06:00 مساءًا بتوقيت القاهرة

الزمالك × النصر 3 أغسطس ـ ملعب مدينة الملك فهد بالطائف ـ 06:00 مساءًا بتوقيت القاهرة

حقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيري بأربعة أهداف دون مقابل، في انطلاقة قوية لمشواره في بطولة كأس الأندية العربية أبطال الدوري، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية. وبهذا الفوز، رفع الزمالك طموحات جماهيره في المنافسة على اللقب.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الزمالك والشباب | اضغط هنـــا

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك