برشلونة ضد ريال مدريد يوتيوب أبو ظبي الرياضية 1

برشلونة ضد ريال مدريد يوتيوب أبو ظبي الرياضية 1
صفا

ينتظر جميع عشاق كرة القدم لمباراة قوية تجمع بين فريق ريال مدريد ومنافسه فريق برشلونة اليوم ، في المواجهة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا الفريقين ، حيث يستعد كلا من الفريقين لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار بالمباراة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر  

حيث يستقبل استاد ملعب AT&T مباراة حاسمة ونارية حيث يتواجه فريق ريال مدريد مع منافسه فريق برشلونة اليوم ، في المواجهة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا الفريقين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 29 من شهر يوليو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر 

بينما تبث مواجهة فريق ريال مدريد ومنافسه فريق برشلونة اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي سوف تجمع بين كلا الفريقين ، على قناة أبوظبي الرياضية 1 بصوت المعلق فارس عوض ، وتنقل أيضاً عبر قناة الكويت الرياضية وذلك سيكون بصوت المعلق طارق الملا.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة  

ويبدأ اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة