web site counter

تحديد هوية المتأهلين لربع نهائي بطولة الأشبال بغزة

غزة - صفا

تأهلت فرق غزة الرياضي، وخدمات رفح، والرباط، واتحاد خانيونس، وأكاديمية "تشامبيونز"، والتفاح، وأهلي النصيرات، وبيت حانون الأهلي مساء الجمعة لربع نهائي بطولة الأشبال مواليد 2008 فما فوق لكرة القدم في قطاع غزة.

وصعدت أكاديمية "تشامبيونز" للدور المقبل بعد تخطى اتحاد الشجاعية بركلات الترجيح 2/4 بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل بهدف لمثله على ملعب الزيتون بمدينة غزة، وعلى نفس الملعب، تفوق التفاح على أكاديمية المحترفين بثلاثية لهدفين.

وعلى ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع، تأهل غزة الرياضي "العميد" بعد تغلبه على خدمات جباليا بهدف نظيف، بينما تأهل بيت حانون الأهلي على حساب الاكاديمية الفلسطينية بركلات الترجيح 3/4، بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل بهدف لهدف.

ونجح فريق الرباط في حجز بطاقة التأهل على حساب خدمات دير البلح بركلات الترجيح 3/5، بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل بهدف مقابل هدف على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، فيما تغلب أهلي النصيرات على أكاديمية "الفيفا" بهدف دون مقابل.

وعلى إستاد خانيونس جنوب القطاع، تغلب اتحاد خانيونس على أكاديمية "سكور" بثلاثية لهدفين، بينما حسم خدمات رفح تأهله على حساب أكاديمية "القلعة" بهدفين لواحد على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك