web site counter

ملخص مباراة الزمالك ضد الاتحاد اليوم يوتيوب

الزمالك مباشر
صفا

رابط مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم 

يستقبل استاد مدينة الملك فهد الرياضية ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل ، حيث تجمع بين فريق الزمالك ضد منافسه فريق الاتحاد المنستيري ، وذلك تحت إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كاس الملك سلمان للأندية لكرة القدم موسم 2023، سنعرض لكم موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم ، والقنوات الناقلة التي تبث المباراة والمعلق وملعب المباراة.

بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري الان

اضغط هنا للمشاهده 

IMG_٢٠٢٣٠٧٢٨_١٧٥٨٥٩.jpg

ستقام هذه المواجهة التي تجمع بين فريق الزمالك ضد نظيره فريق الاتحاد المنستيري ، اليوم الجمعة 28 يوليو الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك تحت إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كاس الملك سلمان للأندية لكرة القدم موسم 2023.

 وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 7 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري لايف

بينما تبث مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم ، عبر قناة SSC Sport 1 HD ، وقناة SSC Sport 5 HD ، و عبر شاهد -Shahid VlP, الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الملك سلمان للأندية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في بطولة كاس الملك سلمان للأندية.

بينما يتولي المعلق عبد الغامدي مهمة التعليق على أحداث مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري ، في بطولة كاس الملك سلمان للأندية.

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري المعلق الرياضي عبد العزيز الزيد ، معلقاً على قناة SSC Sport 5 HD.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك