web site counter

مباراة الاتحاد ضد الترجي التونسي في البطولة العربية

بث مباشر الاتحاد ضد الترجي التونسي الان .. رابط مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي تويتر مجاناً
صفا

بث مباشر الاتحاد والترجي  .. يستضيف استاد مدينة الملك فهد الرياضية مباراة مثيرة تجمع بين الاتحاد السعودي والترجي التونسي، ضمن مباريات الجولة الأولى في دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

نادي الترجي هو أكثر الفرق فوزًا بالبطولة العربية على مدار التاريخ، حيث حمل اللقب 3 مراتٍ من قبل بالتساوي مع نادي الرشيد العراقي، وكانت آخر ألقاب غول أفريقيا في 2017.

أما نادي الاتحاد السعودي فقد فاز بكأس العرب في مناسبة واحدة من قبل، كانت في عام 2005، ويتنافس الفريقان في النسحة الحالية بالمجموعة الأولى، بجانب الصفاقسي التونسي والشرطة العراقي.

وفي هذا التقرير، نتعرف على موعد مباراة الاتحاد والترجي في الجولة الأولى من مجموعات البطولة العربية 2023 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع وأكثر.

بث مباشر مباراة الاتحاد والترجي اليوم 

موعد مباراة الترجي والاتحاد السعودي في الجولة الأولى من مجموعات كأس الملك سلمان للأندية هو يوم الخميس 27 يوليو 2023.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية القمة المنتظرة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت تونس.

 القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والترجي الان

أعلنت قنوات SSC السعودية أنها الناقل الحصري لكأس الملك سلمان للأندية في الوطن العربي، وستذاع مباراة الاتحاد والترجي عبر شاشتها.

يمكنك مشاهدة القنوات الناقلة للبطولة العربية على الشبكة السعودية من خلال الاشتراك في باقتها، والمتاحة حصرًا من على جهاز استقبال GOBX.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الاتحاد والترجي في البطولة العربية 2023؟

بحصول قنوات SSC الرياضية على الحقوق الحصرية للبطولة العربية للأندية 2023، فلا توجد إلا طريقة واحدة فقط يمكنك من خلال مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد والترجي.

هذه الطريقة هي الاشتراك في الباقة الرياضية على منصة شاهد "Shahid VIP"، والمتاح عليها جميع قنوات الشبكة السعودية الناقلة حصريًا لكأس الملك سلمان للأندية 2023.

 تشكيل الترجي ضد الاتحاد 

من المتوقع أن يعتمد المدرب معين الشعباني على التشكيل التالي في مباراة الترجي ضد الاتحاد السعودي في كأس الملك سلمان للأندية 2023.

تشكيلة الترجي ضد الاتحاد: 4-3-3

أمان الله مميش
محمد أمين بن حميدة - زين الدين ساسي - ياسين مرياح - رائد بوشنيبة
زكريا العايب - غيث الوهابي - يوسوفو أومارو
أسامة بوقرة - محمد علي بن حمودة - إيمانويل إيوالا

تشكيل الاتحاد ضد الترجي

يغيب عن نادي الاتحاد في مواجهة الترجي الحارس البديل عبد الله الجدعاني بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ويستمر غياب المدافع أحمد حجازي، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب نونو سانتو على التشكيل التالي.

تشكيلة الاتحاد ضد الترجي: 4-2-3-1

مارسيلو غروهي
أحمد بامسعود - أحمد شراحيلي - عمر هوساوي - مد الله العليان
نغولو كانتي - برونو هنريكي
رومارينيو - إيغور كورونادو - جوتا
كريم بنزيما

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك