web site counter

استخراج فوري نتائج الثانوية العامة 2023 في ليبيا برقم الجلوس nec.gov.ly finalresult

استخراج فوري نتائج الثانوية العامة 2023 في ليبيا برقم الجلوس nec.gov.ly finalresult
صفا

نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2023 ننشرها الآن من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم الليبية حيث سيعقد المؤتمر اليوم الثلاثاء 25 يوليو 2023م، بعد قليل في مقر المركز العام للتدريب وتطوير التعليم، وسيجري إعلان أسماء أوائل الشهادة الثانوية في جميع التخصصات  على مستوى الجمهورية الليبية، وفي ظل ترقب النتيجة أكد الوزير أن نسبة النجاح للعام الدراسي الحالي مرتفعة عن الأعوام السابقة، وفي السطور التالية تقدم وكالة صفا كافة التفاصيل عن النتيجة.

نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2023

يتم حاليًا إعداد القوائم النهائية لأسماء الناجحين والأوائل ليعتمدها وزير التربية والتعليم، حيث سيعلن أسماء أوائل الثانوية العامة فيليبيا بأقسام الديني والعملي والأدبي.  وكان  المركز الوطني للامتحانات أوضح أن جميع أعمال التصحيح والمراجعة والتدقيق انتهت بفضل الله.

رابط نتيجة الثانوية العامة في ليبيا

يمكن للطلاب معرفة نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2023 عن طريق موقع زارة التعليم من “هنا” ويتطلب الحصول على النتيجة بالدرجات اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع وزارة التعليم الليبية والضغط على الرابط من “هنا“.

  • الدخول إلى صفحة عرض النتائج.

  • كتابة رقم جلوس الطالب.

  • إدخال رقم القيد الخاص بالطالب .

  • الضغط على عرض النتيجة .

  • ستظهر الخاصة بالطالب فور اعتمادها وتحميلها.

  • يتيح الموقع للطلاب طباعة النتيجة أو تحميلها بالدرجات.

موعد إعلان نتيجة الثانوية الليبية 2023

نتابع الآن أخبار المؤتمر الصحفي الذي ستعقده وزارة التربية والتعليم الليبية لإعلان النتائج وأسماء أوائل الثانوية الليبية لننقل النتيجة للطلاب في الحال.

الجدير بالذكر أن نحو 123 ألفا و491 طالبا طالبة  ينتظرون نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2023، كانوا أدوا الامتحانات في  884 لجنة في ليبيا  تم تجهيزها لاختبارات  شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي للعام 2022- 2023 لأقسام العلمي والأدبي والديني، . بينما  انتهى 1798 تلميذا وطالبا من أداء الامتحانات بالخارج.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك