web site counter

بطولة المرحوم إبراهيم أبو سليم

"الأخضر" والمجمع يكملان عقد المتأهلين لدور الـ 16 بالكأس

دير البلح - صفا

صعدت فرق خدمات رفح "الأخضر"، والمجمع الإسلامي مساء الاثنين لمنافسات دور الـ 16 من كأس كرة القدم في قطاع غزة "بطولة المرحوم إبراهيم أبو سليم"، بعد فوزها على نماء، وخدمات جباليا توالياً، ضمن مباريات دور الـ 32 من المسابقة.

وتفوق خدمات رفح "درجة ممتازة" على نظيره نماء "أولى" (4/3) بركلات الترجيح في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، بعد نهاية الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل السلبي، علمًا أن محمود النيرب نجم الخدمات أهدر ركلة جزاء عند الدقيقة 53، حيث سدد الكرة خارج المرمى.

ونجح في تسجيل ركلات "الأخضر" محمد الجرمي، ومحمود النيرب، وأنس الشخريت، ومهند حسنين، وأهدر أحمد اللولحي، فيما أحرز ركلات نماء محمد القاضي، وإسماعيل أبو جراد، ومصطفى حسب الله، وأضاع حمزة سلامة، ويوسف حسب الله.

وبذلك، يضرب خدمات رفح موعدًا مع خدمات الشاطئ في دور الـ 16 من البطولة

بدوره، فاز المجمع الإسلامي "أولى" على منافسه خدمات جباليا "أولى" بهدفين لواحد في ملعب اليرموك بمدينة غزة، وأحرز هدفي المجمع محمد الحمامي في الدقيقتين 45 من ركلة جزاء، و68 على التوالي، فيما سجل هدف خدمات جباليا الوحيد مدحت السيد بالدقيقة 54 من ركلة جزاء أخرى.

ومن المنتظر أن يواجه المجمع في الدور المقبل نظيره الصداقة.

الدور الثاني

وبذلك، تكتمل ملامح منافسات دور الـ 16 من المسابقة، حيث يلعب غزة الرياضي مع شباب جباليا، وخدمات البريج مع اتحاد خانيونس، واتحاد الشجاعية مع بيت حانون الأهلي، وأهلي النصيرات مع هلال غزة، وشباب رفح مع أهلي غزة، وخدمات خانيونس مع بيت حانون الرياضي، وخدمات الشاطئ مع خدمات رفح، والمجمع الإسلامي مع الصداقة.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك