web site counter

لاجئ فلسطيني يفوز بـ4 ميداليات بـ "كأس العرب" للقوة البدنية

بيروت - صفا

حصد اللاعب الفلسطيني وصفي الشاويش، أربع ميداليات في كأس العرب للقوة البدنية المُقامة في العاصمة اللبنانية بيروت في الفترة من 17- 24 يوليو/تموز الجاري، تحت إشراف الاتحاد الدولي "IPF ".

وحصل الشاويش اللاجئ الفلسطيني المُقيم بمخيم الرمل باللاذقية، على ثلاث ميداليات ذهبية، وميدالية فضية لفئة "ماستر١"، في ألعاب القوة البدنية المعتمدة.

وجاءت الذهبية الأولى في فئة وزن (120 كج) في "السكوات"، والثانية في "الديدلفت"، والثالثة في المجموع، فيما جاء الفوز بالميدالية الفضية في فئة "البنش برس".

وكان الشاويش نال لقب بطل الجمهورية العربية السورية بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة القوة البدنية ورفع الأثقال عن فئة الرجال التي أقيمت في سوريا في 10 حزيران/يونيو 2022.

من جهته، قال طلعت العجلة، الأمين العام للاتحاد الدولي: "إن هذا الإنجاز لاتحاد القوة البدنية لفرع الشتات جاء نتيجة جهد وتنسيق متواصل، واستعداد جيد للبطولة التي تقام للمرة الأولى تحت إشراف الاتحاد وبتنظيم من الاتحاد اللبناني".

يذكر أن لاعب القوة البدنية الشاويش، هو مدرب وحكم في مجال الرياضة البدنية، وشارك في العديد من البطولات المحلية على مستوى الأندية، وحقق مراكز متقدمة، كما توج بطلاً للجمهورية للمرة الثالثة على التوالي.

 

د ف

/ تعليق عبر الفيس بوك