web site counter

منتدى الإعلاميين يقدم مبادرة حول لقاء الأمناء العامين

غزة - صفا

قدم منتدى الإعلاميين الفلسطينيين مبادرة وطنية إعلامية للعمل تزامناً مع عقد لقاء الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية في القاهرة.

ودعا المنتدى في مبادرته إلى ضرورة الدعم والإسناد الإعلامي للقاء الأمناء العامين للقوى والفصائل الوطنية والإسلامية المزمع عقده نهاية شهر يوليو الجاري في القاهرة والساعي لوضع خطة وطنية لمواجهة حكومة المستوطنين الفاشية.

كما طالبت بتعزيز الخطاب الإعلامي الوحدوي الإيجابي الداعم لوحدة الصف الوطني وإعلاء شأن المصالح الوطنية العليا على التجاذبات والتباينات الحزبية، وتغييب أي أصوات تغرد خارج الإطار الوطني تحاول التأثير السلبي أو التشويش على مجريات أو تحضيرات لقاء الأمناء العامين.

وطالب المنتدى بالتحلي بروح المسؤولية الوطنية واستشعار الأخطار المحدقة بالقضية الوطنية في ظل سياسات حكومة المستوطنين الفاشية.

كما أكد على إبراز التحديات والمخاطر المحدقة بشعبنا وقضيته العادلة وضرورة حشد الجهود والطاقات الوطنية لمواجهتها والتصدي لأطماع حكومة المستوطنين الفاشية.

وطالب المنتدى بدعم وإسناد كافة أشكال مقاومة الاحتلال الإسرائيلي والتصدي لعدوانه وجرائمه تجاه شعبنا ومقدساته استنادا لما أقرته الشرائع السماوية والقوانين الدولية.

وقال إن ثقتنا عالية بفرسان الإعلام الفلسطيني بتحليهم بأعلى درجات المسؤولية الوطنية ومساهمتهم بإنجاح اجتماع الأمناء العامين حرصاً على وحدة الصف الوطني في مواجهة مخاطر وتحديات المرحلة الراهنة.

أ ك

/ تعليق عبر الفيس بوك