web site counter

انتصارات لشباب الخليل والمكبر والسواحرة بكأس "أبو عمار"

جنين - صفا

انفرد فريق شباب الخليل بصدارة المجموعة الثانية من بطولة "كأس الشهيد أبو عمار" لفرق دوري المحترفين بكرة القدم في الضفة الغربية المحتلة، بعد فوزه على نظيره مركز بلاطة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على إستاد الجامعة العربية الأميركية في جنين شمال الضفة مساء السبت في اختتام منافسات الجولة الثانية من البطولة.

وسجّل محمد أيوب هدف الفوز في الدقيقة 67 من عمر المباراة، ليرفع شباب الخليل رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، يليه مركز بلاطة بـ 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن السواحرة الذي فاز إداريًا على شباب السموع بثلاثية نظيفة، لعدم حضور فريق السموع لملعب المباراة.

وعلى إستاد "بيليه" في بلدة الخضر جنوب بيت لحم، فاز "حامل اللقب" جبل المكبر على شباب العبيدية "الصاعد الحديث للمحترفين" بهدفين دون رد، سجّلهما محمد يامين من ركلة جزاء بالدقيقة 38، ونجم الفريق شهاب قنبر في الدقيقة 90.

وضمن نفس المجموعة، كان ثقافي طولكرم فاز على مؤسسة البيرة بالنتيجة ذاتها الجمعة، ليعتلي جبل المكبر المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه الثقافي بـ 3 نقاط.

ووفقا لنظام البطولة، جرى تقسيم فرق المحترفين الـ 12 على 3 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق، وتلعب بنظام دوري من دور واحد، ويتأهل أصحاب الصدارة، إضافة لأفضل فريق يحتل المركز الثاني بالمجموعات الثلاث، إلى الدور نصف النهائي.

ومع اختتام مباريات الجولة الثانية، وضعت فرق جبل المكبر، وشباب الخليل، وهلال القدس قدمًا في الدور نصف النهائي.

وتشهد الجولة الأخيرة من دور المجموعات مباراة قمة بين هلال القدس وشباب الظاهرية ضمن المجموعة الأولى، كما تبرز مباراة مركز بلاطة والسواحرة في الثانية، ومباراة شباب العبيدية وثقافي طولكرم بالثالثة، وذلك في ظل التنافس على صدارة المجموعات، أو حجز بطاقة أفضل فريق يحتل المركز الثاني بالمجموعات الثلاث.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك