web site counter

بطولة المرحوم إبراهيم أبو سليم

4 فرق جديدة تصعد لدور الـ 16 من كأس غزة

دير البلح - صفا

صعدت فرق شباب رفح "الزعيم"، وغزة الرياضي "العميد"، وشباب جباليا "ثوار الشمال"، وخدمات خانيونس مساء السبت لمنافسات دور الـ 16 من كأس كرة القدم في قطاع غزة "بطولة المرحوم إبراهيم أبو سليم"، بعد فوزها على الجلاء، والأقصى، واتحاد دير البلح، وخدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" توالياً، ضمن مباريات دور الـ 32 من المسابقة.

وسحق شباب رفح "درجة ممتازة" نظيره الجلاء "درجة ثانية" برباعية لهدف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، تناوب على تسجيلها طارق أبو غنيمة "هاتريك" في الدقائق التاسعة، و15، و57 على التوالي، ومحمد أبو دان بالدقيقة 13، فيما أحرز هدف حفظ ماء الوجه للجلاء خميس الحلو عند الدقيقة 80، وتعرض زميله محمد حجاج للطرد بالدقيقة 44، لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وبذلك، يضرب "الزعيم" موعدًا مع أهلي غزة للعب معه في الدور الثاني.

بدوره، تفوق غزة الرياضي "درجة ممتازة" على منافسه الأقصى "درجة ثانية" بهدفين لواحد في إستاد خانيونس جنوب القطاع، وأحرز هدفي "العميد" تامر أبو فارس، وكامل الترامسي في الدقيقتين 50، و64 على الترتيب، فيما سجل هدف الأقصى الوحيد فادي أبو حصيرة بالدقيقة 23.

ومن المنتظر أن يواجه "العميد" في الدور المقبل نظيره شباب جباليا.

وفي ملعب اليرموك بمدينة غزة، فاز شباب جباليا "ممتازة" على اتحاد دير البلح "أولى" بهدفين لهدف، ودوّن هدفي "الثوار" أدهم خطاب في الدقيقة السادسة، ويوسف جندية بالدقيقة 95، بينما "الدير" الوحيد خالد المسلمي عند الدقيقة 59.

وحقق خدمات خانيونس "أولى" فوزاً شاقاً على خدمات النصيرات "أولى" بركلات الترجيح (3-1)، بعد التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي، بملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وتقدم النصيرات عن طريق خالد النجار بالدقيقة 36، لكن خدمات خانيونس تعادل عبر رمضان شبير في الدقيقة 54، قبل أن يخطف الأخير بطاقة الصعود للدور المقبل بفوزه بركلات الترجيح، ويضرب موعدًا مع بيت حانون الرياضي للعب معه.

مباريات الأحد

وتتواصل منافسات دور الـ 32 من البطولة الأحد، حيث يلعب بيت حانون الأهلي مع شباب خانيونس في ملعب اليرموك بمدينة غزة، وخدمات الشاطئ مع جماعي رفح بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك