web site counter

الأولى على الوطن بفرع ريادة الأعمال

المتفوقة دالي الشيخ علي: أهدي نجاحي لشهداء مخيم جنين

جنين - خاص صفا

امتلأت غرفة جلوس منزلها بالمهنئين، فقد كانت من القلائل من محافظة جنين ممن حصلن على المركز الأول بين العشرة الأوائل.. الطالبة دالي الشيخ علي من بلدة يعبد جنوب جنين، والتي حصلت على المركز الأول على الوطن بفرع ريادة الأعمال بمعدل أهدت نجاحها وتفوقها لشهداء المخيم وذويهم.

وتقول دالي لمراسل "صفا" وهي تجلس وسط والدَيها: "لقد كان عامًا صعبًا على طلاب محافظة جنين، باستمرار الاجتياحات والاقتحامات، ليس للمخيم فحسب بل لبلدتنا يعبد أيضاً، التي حاصرها الاحتلال عدة أيام".

وتضيف "وهو من انعكس على نتائج طلاب محافظة جنين، التي لم تحصل على الكثير من المراكز بين العشرة الأوائل في تخصصات امتحان الثانوية العامة لهذا العام".

وفي السياق أهدت المتفوقة دالي نجاحها لشهداء مخيم جنين، الذين حصلوا على "الشهادة الأرفع".

وتتابع "أشكر عائلتي الداعم الأساس لتفوقي ونجاحي، وأيضاً للطاقم التدريسي الذي كنت أرجع إليه عند كل جزئية غير مفهومة بالمنهاج".

وعن خطوتها القادمة تشير دالي إلى أنها ستتوجه نحو كلية التجارة "إما في إدارة الأعمال أو الاقتصاد".

والد المتفوقة دالي، باسم الشيخ علي وهو يطوق ابنته بيده يقول إنه توقع تفوقها "لكننا تفاجأنا بمعدلها وترتيبها على الوطن، وهو ما زاد من فرحتنا".
 

وعن دور الأسرة في تفوقها يضيف والدة المتفوقة "دالي متفوقة بطبيعتها، وهي كانت ترتب وقتها الدراسي، ووضعت لنفسها برنامجاً دراسياً، وكنا جميعاً على ثقة بجدها واجتهادها، وكنا فقط نهيئُ لها الجو المناسب للدراسة، وما حققته هو امتداد لسنوات نجاحِها المدرسي، على مدار أحد عشر عاماً ماضية وبذات المستوى".




 

أ ش/ط أ

/ تعليق عبر الفيس بوك