web site counter

الهيئة الوطنية: محاولات حظر لجنة المتابعة بالداخل لن تثني أهله عن النضال

غزة - صفا

أعربت الهيئة الوطنية في غزة لدعم فلسطينيي الداخل المحتل، عن دعمها للجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل، أمام محاولات حظرها.

جاء ذلك في رسالة تلقاها رئيس لجنة المتابعة محمد بركة، من الهيئة أكدت فيها دعم وإسناد فلسطيني الداخل، في "مواجهة محاولات سلطات الاحتلال الإسرائيلي حظر لجنة المتابعة".

وجاء في رسالة الهيئة، "تحية الوطن وشرف الانتماء لفلسطين الأرض والشعب والقضية، نحييكم ونشد على أياديكم في جهودكم الوطنية بقيادة المجتمع الفلسطيني في الداخل في مواجهة هجمة الاحتلال وحكومته الفاشية والعنصرية. إننا إذ نحي اللجنة على دورها فإننا نستنكر بأشد العبارات محاولات حظرها".

وأضافت "إننا ندرك بأن الهدف من ذلك يكمن في فصل القيادة عن الشعب والمجتمع وتقويض وإضعاف المؤسسة التمثيلية لشعبنا بالداخل".

وأضافت "أن جهود اللجنة في مواجهة الجريمة وبالنضال ضد إجراءات وقوانين الاحتلال مثل قرار حظر العلم الفلسطيني وسحب الجنسية والمواطنة ونشر الجريمة، والدفاع عن أسرى ومناضلي هبة الكرامة هي جهود مقدرة ومثمنة. كما أن جهودكم بإسناد شعبنا في القدس وغزة وجنين، هي في غاية الأهمية وهي جهود وطنية وكفاحية ومبدئية رائعة".

كما قالت "إننا نقف إلى جانبكم بنضالكم المشروع من أجل المساواة وضمان حقوق شعبنا الفردية والقومية وفي المقدمة منها حقه في تقرير المصير والعودة".

وشددت على أن هذه المحاولة الرامية لحظر لجنة المتابعة العربية العليا ستزيد الفلسطينيين قوة ووحدة وصلابة، ولن تنجح في ثنيهم عن الاستمرار في النضال ضد المشروع الصهيوني.

ر ب

/ تعليق عبر الفيس بوك