web site counter

رابط نتائج توجيهي 2023 حسب الاسم في فلسطين من موقع الثانوية العامة twjihi.ps

رابط نتائج توجيهي 2023 في فلسطين
غزة - صفا

نشرت وكالة صفا رابط فحص نتائج توجيهي 2023 في فلسطين لطلبة الثانوية العامة في قطاع غزة والضفة الغربية حسب الاسم ورقم الجلوس في الدورة الأولى وستحدث البيانات عليه فور نشرها يوم الخميس الساعة التاسعة صباحا عبر رابط وزارة التربية والتعليم www.psge.ps وصفحة twjihi.ps.

وكانت وزارة التربية والتعليم في رام الله أعلنت يوم الأحد الماضي أن إعلان نتائج الثانوية العامة الدورة الأولى 2023 في فلسطين يوم الخميس 20 يوليو الساعة التاسعة صباحا عبر مواقع الوزارة لطلبة توجيهي 2023 في الضفة الغربية وغزة.

رابــــطـــ نتـــائـــج توجيهي 2023

وانتهت طواقم وزارة التربية والتعليم من مرحلة تصحيح امتحانات توجيهي 2023 يوم الخميس الماضي وسط مؤشرات تبعث على الارتياح بحسب مصادر في الوزارة.

نتائج توجيهي 2023 فلسطين

وتقدم نحو 87826 طالبا وطالبا من فروع العلمي والأدبي والشرعي وأخرى، لامتحانات الثانوية العامة في الضفة الغربية خلال الفترة من 7 - 26 يونيو/ حزيران.

ومع قرب إعلان النتائج حذرت وزارة الداخلية في قطاع غزة والشرطة الفلسطينية من إطلاق النار في الهوء أو المفرقعات النارية لتشكيلها خطرا على المواطنين محذرة المخالفين من اتخاذ إجراءات قانونية.

ويشكل يوم إعلان نتائج التوجيهي في فلسطين لحظة حاسمة وفارقة للكثير من طلبة الثانوية العامة حيث تنتشر الأفراح والأهازيج في منازل الناجحين خاصة المتفوقين.

م ز

/ تعليق عبر الفيس بوك