web site counter

نتائج امتحان الثانوية العامة الدورة الأولى المحافظات الجنوبية قطاع غزة.. رابط نتائج توجيهي 2023 فلسطين

رابط نتائج توجيهي 2023 فلسطين
غزة - صفا

نتائج امتحان الثانوية العامة الدورة الأولى المحافظات الجنوبية قطاع غزة، بدأ العد التنازلي من موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عبر رابط النتائج المخصص للثانوية العامة هذا العام المقرر إعلانها يوم الخميس القادم 20 يوليو الجاري في فلسطين.

رابط الاستعلام عن نتائج توجيهي 2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم

نشرت الوزارة رابط مخصص بإدخال رقم الجلوس لكل طالب وذلك فور تفعيل الرابط الساعة التاسعة صباح يوم الخميس وفق ما أعلنت الوزارة من خلال الرابط التالي

موعد نتائج التوجيهي 2023

أكدت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية أن موعد نتائج الثانوية العامة؛ هو يوم الخميس الموافق 20/7/2023 الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت القدس.

وسيتمكن كل طالب ثانوية عامة التوجيهي في فلسطين؛ معرفة نتيجته النهائية عبر إدخال رقم الجلوس المكون من 6 - 8 أرقام والانتظار لثوان قليلة ثم تظهر النتيجة بشكل واضح بالنسبة المئوية %.

رابط نتائج توجيهي 2023 فلسطين

أطلقت وكالة صفا الاخبارية رابطاً إلكترونياً للإستعلام عن أسماء الناجحين في الثانوية العامة “توجيهي فلسطين 2023م”، بالأسماء وأرقام الجلوس.

وأكدت وكالة صفا أن الرابط سيكون مفعلاً فور إعلان النتائج من قبل وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، على أن يكون البحث برقم الجلوس والاسم من خلال الرابط التالي ) . https://safa.ps/twjihi/

 

/ تعليق عبر الفيس بوك