web site counter

3 انتصارات في اليوم الثاني لكأس "أبو عمار"

الخضر - صفا

حقق فريق شباب الخليل فوزًا عريضًا على "الصاعد الجديد" لدوري المحترفين بكرة القدم في الضفة الغربية المحتلة السواحرة بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على إستاد "بيليه" في بلدة الخضر جنوب بيت لحم، في اختتام مباريات الجولة الأولى من بطولة "كأس الشهيد أبو عمار" في الضفة.

وافتتح شاهر الطويل التسجيل للشباب في الدقيقة 23، وأضاف محمد البدوي الهدف الثاني بالدقيقة 29، وسجّل يحيى أبو فارة الثالث عند الدقيقة 58، قبل أن يوقّع فراس نعمان أبو حماد على الهدف الرابع في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع.

وبهذه النتيجة، تصدر شباب الخليل المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن مركز بلاطة.

واستهل جبل المكبر حملة الدفاع عن اللقب بالفوز على ثقافي طولكرم بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما على إستاد الجامعة العربية الأميركية في جنين شمال الضفة، لحساب المجموعة الثالثة.

وبادر محمد يامين بالتسجيل للمكبر من ركلة جزاء بالدقيقة 16، وأضاف النجم شهاب القنبر الهدف الثاني في الدقيقة 20، قبل أن يسجّل محمد مراعبة الهدف الثالث عند الدقيقة 50، ونجح حسن داوود في تقليص النتيجة للثقافي بالدقيقة 69.

وتصدر جبل المكبر المجموعة برصيد 3 نقاط، وتقاسم شباب العبيدية، ومؤسسة البيرة المركز الثاني برصيد نقطة واحدة.

وعلى إستاد الحسين بن علي في الخليل جنوب الضفة، قلب شباب الظاهرية تأخره بهدف أمام ترجي واد النيص إلى فوز بالثلاثة.

وافتتح زين صايل التسجيل للترجي في الدقيقة 30، وأدرك رضوان أبو كرش التعادل للظاهرية بالوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، سجّل أنس بني عودة هدف التقدم للظاهرية عند الدقيقة 60، قبل أن يضيف زميله رامي مسالمة الهدف الثالث بالدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل ضائع للمباراة.

وبذلك، تصدر شباب الظاهرية المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن هلال القدس.

ووفقًا لنظام البطولة جرى تقسيم فرق المحترفين الـ 12 إلى 3 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق، وتلعب بنظام دوري من دور واحد، ويتأهل أصحاب الصدارة، إضافة لأفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث إلى الدور نصف النهائي.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك