web site counter

مباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم الخميس 13 يوليو 2023 - الاهلي والزمالك مباشرة

بث مباشر مباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم الخميس 13 يوليو 2023 - الاهلي والزمالك مباشرة
صفا

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس 13 يوليو 2023 ، ينتظر جماهير الأهلي والزمالك مباراة اليوم في القمة المصري الممتاز ، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر، وتقام على ملعب القاهرة الدولي.

بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك هي قناة (اون تايم سبورتس) فهي المذيع الحصري للدوري المصري وجميع المسابقات المصرية ويمكن مشاهدة القناة من خلال:

■ القمر الصناعي: نايل سات.

■ التردد: 11681.

■ معدل الترميز: 27500.

■ الاستقطاب: أفقي.

• مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر في الدوري المصري

شاهد مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك مباشرة عبر هذا المقال المقدم من وكالة صفا الاخبارية "اضغط هنا"

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس الموافق 13 يوليو 2023 ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز ، حيث ستكون ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري ، في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة وفي الساعة التاسعة بتوقيت السعودية.

ويدخل الأهلي المباراة ، بعد تعثره أيضًا في آخر مباراة بالدوري المصري الممتاز ، حيث تعادل سلبًا مع المصري ، بالإضافة إلى نقطتين فقط ، لاستعادة لقب الدوري المصري الممتاز أيضًا.

معلق مباراة الاهلي والزمالك اليوم

أعلنت مجموعة أون تايم سبورت عن توفير فريق كبير للتعليق على المباراة ، حيث كان من المقرر أن تبدأ المباراة في الثامنة والنصف ومن المحتمل ان يتولى مهمة التعليق الصوتي مدحت شلبى ، حاتم بطيشة ، أيمن الكاشف ، بلال علام على أحداث المباراة. ماتش تايم سبورت شاهد مباراة اليوم.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك