web site counter

الأهلي يلامس درع الدوري والزمالك يقهر فيوتشر

الإسكندرية - صفا

اقتنص فريق الأهلي فوزًا مهمًا على حساب مضيفه الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين مساء السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة 21 للدوري المصري الممتاز بكرة القدم.

وتقدم الأهلي مبكرًا في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء سجلها التونسي علي معلول، ثم أضاف محمود عبد المنعم "كهربا" الهدف الثاني بالدقيقة 13.

وألغى الحكم محمد معروف هدفين للأهلي بداعي التسلل، كما أشهر البطاقة الحمراء في وجه خالد الغندور قائد الاتحاد السكندري عند الدقيقة 88.

واقترب الأهلي من حسم لقب الدوري للمرة 43 في تاريخه، بعدما رفع رصيده بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر إلى 75 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن بيراميدز أقرب منافسيه.

وتوقف رصيد الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني الصربي زوران مانولوفيتش عند 42 نقطة بالمركز الثامن في جدول الترتيب.

بدوره، قلب الزمالك الطاولة على مضيفه فيوتشر بالفوز عليه بثلاثية لهدفين على إستاد السلام بالقاهرة، وتقدم فيوتشر بهدف مبكر سجله ناصر ماهر في الدقيقة الرابعة، ثم عزز التقدم عبر نجمه أحمد عاطف بالدقيقة 25.

ولكن الزمالك انتفض بهدف سجله أحمد مصطفى "زيزو" عند الدقيقة 45، ثم تعادل ناصر منسي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

ثم أحرز أبناء "ميت عقبة" الهدف الثالث من تسديدة ماكرة لزيزو بالدقيقة 54، ليمنح "الفارس الأبيض" 3 نقاط ثمينة.

وشهدت المباراة طرد علي الفيل مدافع فيوتشر في الدقيقة 86، للاعتداء بدون كرة ضد علي ياسر لاعب الزمالك.

ورفع الزمالك رصيده بقيادة مدربه الكولومبي خوان أوسوريو إلى 59 نقطة محتلاً المركز الثالث، وبفارق نقطة عن فيوتشر (الرابع).

وتصدر المشهد في المواجهة أخطاء الحارسين محمد صبحي (الزمالك)، ومحمود جنش (فيوتشر)، ونال زيزو جائزة رجل المباراة.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك