web site counter

فلسطين ترفع رصيدها إلى 6 ميداليات بدورة الألعاب العربية

الجزائر - صفا

رفعت فلسطين حصادها من الميداليات في دورة الألعاب الرياضية العربية المُقامة حاليًا في الجزائر إلى (6)، وذلك بعدما أصاف السباح يزن البواب ميداليته الذهبية الثانية، والسباحة فالاري ترزي ميداليتين فضيتين.

وحقق البواب الميدالية الذهبية في سباق 50 متر (فراشة) ليرتفع رصيده الشخصي إلى ميداليتين ذهبيتين بعد الأولى الخميس في سباق 100 متر (ظهر).

كما حققت السباحة ترزي ميداليتين فضيتين، الأولى في سباق 50 متر (ظهر)، والثانية في سباق 100م (صدر).

وعلى مستوى لعبة الجودو، انتهت مشاركة منتخب فلسطين بعد خروجه من الدور ربع النهائي في منافسات الفرق التي خاضها اللاعبون مؤيد ذويب، وطلال الطحان، وفارس بدوي، وناجي أبو نجمة، ولم يحالفهم الحظ بالظفر بالميدالية البرونزية أمام المنتخب السوري.

كما قدم اللاعب بدوي في المنافسات الفردية أفضل أداء بين زملاءه، حيث خسر بصعوبة المنافسة على الميدالية البرونزية في منافسات وزن تحت 81 كغم أمام لاعب سوري في منافسات الخميس.

وعلى مستوى كرة الطائرة، تعرض منتخب فلسطين للخسارة الثانية أمام الأردن بثلاثة أشواط نظيفة ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات الكرة الطائرة، بواقع (25-19)، و(25-21)، و( 25-21).

وعلى صعيد ألعاب القوى، سجلت العداءة حنين ريماوي رقم شخصي جديد في سباق 800م سيدات، قدره 2:26:67، وحلت في المركز السادس على لائحة الترتيب، أما العداء محمد دويدار فسجل رقماً شخصياً جديداً في سباق 800 متر رجال، وقدره 1:57:16.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك