web site counter

السباحة تمنح فلسطين ميداليتين ذهبيتين بدورة الألعاب العربية

السباح يزن البواب
وهران - صفا

حصد السباح الفلسطيني يزن البواب الميدالية الذهبية في دورة الألعاب العربية بعد فوزه في سباق 100 متر سباحة ظهر، والتي جرت منافساتها في مدينة وهران الجزائرية، لتكون الذهبية الثانية التي تحصل عليها فلسطين، بعد فوز السباحة فاليري ترزي في منافسات 50 متر صدر.

وتأهل البواب للمنافسات النهائية بعد تفوقه في المرحلة التمهيدية لسباق 100 متر سباحة ظهر، قبل أن يتوج بعدها بساعات بالميدالية الذهبية، متفوقًا على العديد من السباحين العرب.

ومن المنتظر أن يواصل البواب مشاركته في منافسات السباحة خلال اليومين القادمين.

وفي سياق متصل، حققت السباحة فاليري ترزي الميدالية الذهبية في منافسات 50 متر سباحة صدر، محتلة المركز الأول بزمن قدره 32.79 ثانية.

وتعد هذه المرة الأولى التي تشارك فيها ترزي مع المنتخب الوطني للسباحة، حيث انضمت إليه مؤخرًا، ومن المقرر أن تواصل مشاركاتها في منافسات السباحة 100، و200 متر صدر، وتطمح لتحقيق المزيد من الانجازات.

أما على صعيد منافسات الجودو، ودع اللاعب طلال الطحان منافسات فردي الرجال تحت 73 كغم، بعد خسارته أمام منافسه المغربي، إلا أنه سيلعب في منافسات فئة الفرق يوم الجمعة، وفي منافسات ألعاب القوى سجل العداء تامر قاعود رقم شخصي جديد في سباق 1500 متر بزمن قدره 3.54.87 ثانية.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك