ميعاد صلاه عيد الاضحى 2023 في غزة.. موعد صلاة عيد الاضحى المبارك في فلسطين

ميعاد صلاه عيد الاضحى 2023
صفا

موعد صلاة عيد الأضحى 2023 في فلسطين، مع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك يتساءل المواطنون في فلسطين بمدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك ومدن الضفة الغربية وقطاع غزة هذا العام 1444هـ، حول موعد صلاة عيد الأضحى لهذا العام 144 هـ.

تعتبر صلاة عيد الأضحى مناسبة فرحة واحتفال للمسلمين في جميع أنحاء العالم، إذ يتم أداء صلاة العيد في الصباح الباكر في يوم عيد الأضحى، وتكون عادة في ساحة مفتوحة أو في مساجد كبيرة.

ميعاد صلاة عيد الاضحى 2023 في فلسطين

يصادف أول أيام عيد الأضحى المبارك في فلسطين يوم الأربعاء القادم 28 يونيو 2023، حيث أعلن المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين، أن موعد صلاة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1444هـ هو الساعة السادسة وعشر دقائق صباحا، حسب التوقيت الصيفي.

يشار أنه بعد صلاة عيد الأضحى مباشرة تبدأ الملاحم بذبح الأضاحي، فيما يتبادل المسلمون التهاني والتبريكات بمناسبة العيد، يقومون بزيارة الأقارب والأصدقاء وتبادل الهدايا وتقديم التبرعات للفقراء والمحتاجين.

موعد صلاة عيد الأضحى 2023 في فلسطين القدس المسجد الأقصى غزة رام الله نابلس الخليل الناصرة رفح خانيونس سلفيت طولكرم أريحا تكون الساعة 6:10 صباح يوم الأربعاء القادم وفق إعلان المفتي العام.

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة