web site counter

لليوم الخامس.. قيادات طلابية تواصل اعتصامها داخل جامعة النجاح

نابلس - صفا

يواصل 20 قياديًا طلابيًا بجامعة النجاح، بينهم رئيس مجلس الطلبة، اعتصامهم المفتوح داخل أسوار الجامعة حتى إجراء امتحانات غير المكتمل لطلبة المجمع الطبي.

وكان رئيس مجلس الطلبة عمر ساري وعدد من أعضاء المجلس وممثلون عن الكتلة الإسلامية وجبهة العمل الطلابي والقطب الديمقراطي، قد شرعوا الأربعاء الماضي باعتصام مفتوح في الحرم الجامعي القديم.

وجاء الاعتصام تضامنا مع 360 طالبًا من طلبة المجمع الطبي حُرموا من التقدم لامتحانات غير المكتمل، بعد احتجاجهم على موعد عقد الامتحانات غير المكتمل ومطالبتهم بمنحهم وقتا كافيًا للاستعداد له.

وكان هؤلاء الطلبة قد استجابوا لقرار مجلس الطلبة بالامتناع عن التقدم للامتحان بالموعد المحدد، ما حدا بإدارة الجامعة لرصد علامة الصفر الجامعي بامتحان غير المكتمل لهؤلاء الطلبة.

وأوضح رئيس مجلس الطلبة أن قرار اللجوء للاعتصام جاء بعد عشرة أيام من الحوارات مع إدارة الجامعة من أجل تأجيل امتحانات غير المكتمل.

يذكر أن إدارة الجامعة أعلنت عن التحول للدوام الالكتروني يومي الأحد والاثنين بذريعة الأوضاع الأمنية السائدة واقتراب عيد الأضحى.

يشار إلى أن حركة الشبيبة الطلابية امتنعت عن المشاركة بالاعتصام، وأعلنت عبر صفحتها تأييدها لقرار الجامعة بالتحول للدوام الالكتروني.

أ ش/غ ك

/ تعليق عبر الفيس بوك