web site counter

6 انتصارات وتعادل بافتتاح بطولة الأشبال في غزة

غزة - صفا

حققت فرق الصداقة، وبيت حانون الأهلي، والرباط، واتحاد خانيونس، واتحاد دير البلح، وأكاديمية سكور، وأكاديمية تشامبيونز الفوز، فيما تعادل اتحاد دير البلح مع أكاديمية الفيفا مساء الجمعة في افتتاح منافسات الجولة الأولى من بطولة الأشبال مواليد 2008 فما فوق في قطاع غزة.

ولحساب المجموعة الأولى، فازت أكاديمية تشامبيونز على أهلي غزة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب اليرموك بمدينة غزة، وفي المجموعة الثانية تفوق الصداقة على أكاديمية المحترفين بهدفين لواحد على ملعب الزيتون في غزة أيضًا.

وفاز بيت حانون الأهلي على بيت لاهيا بهدفين دون مقابل ضمن منافسات المجموعة الرابعة في المباراة التي أقيمت على ملعب بيت حانون شمال القطاع.

وضمن منافسات المجموعة الخامسة، فاز الرباط على الأقصى بهدفين لهدف على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، فيما تعادل اتحاد دير البلح مع أكاديمية الفيفا سلبياً في ذات الملعب.

وعلى إستاد خانيونس جنوب القطاع، وضمن مباريات المجموعة السابعة حقق اتحاد خانيونس الفوز على أكاديمية القلعة بهدف نظيف، فيما تفوقت أكاديمية سكور على شباب رفح بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

مباريات السبت

وتتواصل مباريات البطولة السبت، حيث يلعب المشتل مع التفاح، وغزة الرياضي مع الأكاديمية الرياضية، ونماء مع خدمات جباليا، وأهلي النصيرات مع خدمات البريج، وخدمات دير البلح مع شباب الزوايدة، وشباب خانيونس مع خدمات خانيونس، وخدمات رفح مع جماعي رفح.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك