الجهاد الإسلامي تخرج مخيمات "ثأر الأحرار"

خانيونس - صفا

خرجت وحدة التعبئة في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء الخميس، مخيمات "ثأر الأحرار"، التي شارك فيها المئات من الفتية من هم دون سن 17 عامًا.

وشارك في حفل انتهاء وتخريج المخيمات، الذي أقيم في موقع حطين التابع لسرايا القدس، غربي محافظة خان يونس جنوبي قطاع غزة، العديد من الشخصيات السياسية الدعوية في الجهاد.

وقال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، درويش الغرابلي: "ظن العدو باغتيال قادة سرايا القدس أنه سيُنهي الحركة والمقاومة؛ لكن المخيمات اليوم ترد على هذا العدو وتقول لبن غفير ونتنياهو: لن تستطيعوا كسر ظهر الجهاد والسرايا وكافة فصائل المقاومة".

وأضاف الغرابي "هذه المخيمات تؤهل الجيل لحمل الراية من بعد هذا الجيل الذي ارتقى جزءٌ منه؛ كما أنها تؤسس لجيل منحاز لطريق الجهاد والمقاومة؛ مؤمن بهذا الخيار وأن فلسطين هي القضية المركزية وقتال اليهود عبادة".

وتابع "وحدة التعبئة عملت خلال هذه المخيمات على مستوى القطاع، على لخلق جيل يتربى على حب الوطن والمقاومة الفلسطينية مدافعاً عن وطنه حتى الرمق الأخير".

وشدد الغرابي: "جهادنا ضد هذا المحتل مستمر في كل الساحات خاصة فلسطين وعلى رأسها ساحة جنين ونابلس وغيرها".

وواصل "نؤكد لعدونا أن هذا الجيل سيحمل الراية ويقاومك بكل قوة (..)؛نحن حركة لم ولن ننكسر، مؤمنة بالدفاع عن شعبنا، فمنه الثبات ومنا الدماء والاشتباك مع هذا العدو".

هـ ش/أ ق

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة