web site counter

رابط فحص تصاريح العمل حسب اللون 2023 وزارة العمل في غزة

رابط فحص تصاريح العمل حسب اللون 2023 وزارة العمل في غزة
صفا

رابط فحص تصاريح العمل الالوان 2023 وزارة العمل في غزة من المتوقع أن تعلن الوزارة بالقطاع خلال الأيام القليلة القادمة عن تحديث الألوان الخاصة بكشوفات ترشيح عمال القطاع في اسرائيل الداخل المحتل.

فحص تصاريح العمال حسب اللون في غزة حيث تحدث وكيل وزارة العمل "ايهاب الغصين: في مقابلة صحفية لإذاعة محلية أن بداية شهر يوليو القادم سيتم تحديث الألوان مع اصدار قرابة الثلاثة ألاف تصريح احتياجات اقتصادية، وذلك للعمل في اسرائيل بالداخل.

من جهته، أوضح وكيل وزارة العمل بغزة إيهاب الغصين في تصريح صحفي اليوم، أن عملية التحديث تمت للعمال الذين سجلوا خلال الأشهر الماضية، وفقا معايير جديدة أعلنت عنها الوزارة فيما سبق.

رابط فحص تصاريح العمال حسب اللون 2023 اضغط هنا

ونوه الوكيل الغصين إلى أن تحديث الألوان للعمال المرشحين للعمل في اسرائيل يتم كل 3 أشهر، وفق ما صرحت به الوزارة سابقا، مشيرا إلى أن عملية التحديث القادمة من المتوقع أن تصبح كل 6 أشهر بدلاً من ثلاث.

يشار إلى أن ما يزيد عن 140 ألف عامل، مسجلين ضمن كشوفات وزارة العمل، للعمال الراغبين العمل في اسرائيل، حيث تقوم الوزارة بتصنيفهم وفقا لعدة معايير أعلنت عنها منذ استلامها ملف التصاريح نوفمبر 2021.

رابط فحص تصاريح العمال حسب اللون تصريح العمل 2023 عبر الرابط الذي خصصته الوزارة بالقطاع حيث بات الآلاف من عمال غزة يبحثون عن الاستعلام عن ترتيب الألوان ضمن كشوفات العمل في اسرائيل.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك