web site counter

سحب قرعة كأس غزة "بطولة المرحوم إبراهيم أبو سليم"

غزة - صفا

سحب اتحاد كرة القدم في قطاع غزة الثلاثاء قرعة الكأس "بطولة المرحوم إبراهيم أبو سليم" بمشاركة 28 فريقاً، والمقرر أن تنطلق يوم 21 يوليو المقبل.

وحضر مراسم القرعة أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد، وعائلة الراحل أبو سليم، ومندوبي الأندية المشاركة.

ورحب عضو الاتحاد صلاح أبو العطا بمندوبي الأندية المشاركة، وقال إن البطولة تحمل اسم الراحل أبو سليم القائد الوطني الرياضي، صاحب التاريخ الرياضي الكبير في خدمة الحركة الرياضية الفلسطينية على مدار 50 عامًا.

وأضاف أبو العطا أن بطولة الكأس تعتبر باكورة أنشطة اتحاد القدم للموسم الرياضي 2023/2024، مؤكدًا على أهمية تكاتف الجميع من أجل إنجاح الموسم.

بدوره قال معاذ أبو سليم إن الحفاظ على استمرار النشاط الرياضي أقل ما يقدم لروح والده إبراهيم أبو سليم، ومواصلة مسيرته الرياضية الحافلة بالإنجازات بجهود الخيرين من أبناء الحركة الرياضية.

وجنبت القرعة فرق اتحاد خانيونس، وهلال غزة، وبيت حانون الرياضي، والصداقة، لعب منافسات الدور الأول، فيما جاءت مباريات دور الـ 32 على النحو التالي:

الأقصى مع غزة الرياضي، واتحاد الشجاعية مع الاستقلال، وشباب رفح مع الجلاء، وخدمات الشاطئ مع جماعي رفح، وشباب جباليا مع اتحاد دير البلح، وبيت لاهيا مع خدمات البريج، وبيت حانون الأهلي مع شباب خانيونس، وخدمات خانيونس مع خدمات النصيرات، وشباب الزوايدة مع أهلي غزة، وأهلي النصيرات مع الأمل، وخدمات رفح مع نماء، والمجمع الإسلامي مع خدمات جباليا.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك