web site counter

مباراة اسبانيا ضد كرواتيا نهائي دوري الأمم الأوروبية

مباراة اسبانيا ضد كرواتيا بث مباشر نهائي دوري الأمم الأوروبية
صفا

مشاهدة مباراة اسبانيا ضد كرواتيا بث مباشر نهائي دوري الأمم الأوروبية

يستضيف استاد فينور، مباراة القمة بين اسبانيا وكرواتيا بث مباشر اليوم الاحد الموافق 18 يونيو 2023، في اطار نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية 2023، وستنطلق احداث القمة في تمام الساعة التاسعة وخمسة واربعون دقيقة مساء بتوقيت السعودية، والساعة السادسة وخمسة واربعون دقيقة مساء بتوقيت جرينتش.

منتخب اسبانيا على بعد خطوة واحدة من تحقيق اللقب الأول له في بطولة دوري الأمم الأوروبية، والأول أيضا في تاريخ الماتادور الاسباني منذ اخر مرة صعد فيها الى منصات التتويج والتي كانت بعد الفوز بلقب يورو 2012 تحت قيادة المدرب التاريخي فيسنتي ديل بوسكي.

الامر الذي جعل الاتحاد الاسباني يتحرك سريعا نحو تغيير العديد من المدربين من اجل تغير جلد بطل العالم 2010، انطلاقا من تعيين المدرب لويس انريكي الذي تم اقالته مباشرة بعد توديع مونديال 2022 من ثمن النهائي امام المغرب، وأخيرا الرهان على قدرات الاسباني دي لافوينتي المدير الفني للفريق حاليا.

في المقابل، يخوض منتخب كرواتيا المباراة باحثا عن التتويج الأول له، وتعتمد في ذلك على خبرة قائدها نجم ريال مدريد لوكا مودريتش الذي من الممكن ان تكون هذه البطولة هي الاخيرة بالنسبة له، في حالة عدم التفكير في الاستمرار بالمسيرة الدولية حتى لقب اليورو المقبل صيف 2024.

مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا مباشر

 

وستقام مباراة منتخب كرواتيا وإسبانيا في نهائي بطولة الأمم الأوروبية 2023 اليوم على استاد فينور في مدينة روتردام الهولندية، وذلك بعد قرار الاتحاد الأوروبي إقامة جميع مباريات الأدوار الاقصائية في هولندا.

وسيتم نقل مباراة كرواتيا واسبانيا اليوم على قناة بي ان سبورت الرياضية الأولى بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

منتخب اسبانيا وصل الى المباراة النهائية بعد ان تغلب على المنتخب الإيطالي بهدفين مقابل هدف في الدور نصف النهائي، سجل اهداف الماتدور اللاعب يريمي بينو في الدقيقة 3، وخوسيلو في الدقيقة 88، فيما سجل هدف الطليان الوحيد اللاعب شيرو ايموبيلي من علامة الجزاء في الدقيقة 11.

في المقابل، تمكن منتخب كرواتيا من عبور عقبه صاحب الأرض والجمهور منتخب هولندا في الدور نصف النهائي بعد مباراة امتدت الى الأشواط الإضافية، لتنتهي بتفوق الكروات بنتيجة 4-2.

تشكيلة منتخب كرواتيا المتوقعة في مباراة اليوم

ليفاكوفيتش – يورانوفيتش – فيدا – بيريتشيتش – بروزوفيتش – مودريتش – كوفايستش – باشاليتش – كراماريتش – إيفانوزيتش.

تشكيلة منتخب اسبانيا المتوقعة في مباراة اليوم

أوناي سيمون – كارفاخال – لو نورمان – لابورت – ألبا – رودري – ميرينو – جافي – اسينسيو – اولمو – موراتا.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك