web site counter

استخراج الان نتائج الصف التاسع اليمن 2023 برقم الجلوس عبر موقع الادارة العامة للاختبارات

استخراج الان نتائج الصف التاسع اليمن 2023 برقم الجلوس عبر موقع الادارة العامة للاختبارات
صفا

استخراج نتائج الصف التاسع اليمن 2023 برقم الجلوس عبر موقع الإدارة العامة للاختبارات yemenexam الذي يوفر إمكانية الاستعلام عن نتائج الصف التاسع الاساسي في اليمن صنعاء وعدن والجوف وتعز ومأرب. حيثُ ستصدر قريبًا جدًا نتائج التاسع الاساسي اليمن 2023 بعد أن انتهت اللجنة الوزارية من التصحيح وجمع الدرجات لجميع الطلاب رسميًا. بذلك يصبح بإمكانكم الاستعلام عن نتائج الإعدادية التاسع 2023 وأسماء الناجحين pdf. ومن أجل هذا الأمر وضعنا لكم عبر وكالة صفا الاخبارية كيفية استخراج نتائج الصف التاسع اليمن 2023 برقم الجلوس والاسم عبر موقع الإدارة العامة للاختبارات، كذلك رابط الاستعلام عن نتائج الصف التاسع 2023 اليمن صنعاء وعدن برقم الجلوس. ومن ثم بالإضافة إلى أسماء الناجحين pdf في الصف التاسع الاساسي اليمن 2023، رابط موقع yemenexam لاستخراج النتائج.

استخراج نتائج الصف التاسع اليمن 2023

يمكنكم استخراج نتائج الصف التاسع اليمن 2023 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي “موقع الإدارة العامة للاختبارات yemenexam.com” لجميع محافظات اليمن عدن وصنعاء وتعز والجوف ومأرب وغير ذلك بكل سهولة، بعد أن يتم إصدار النتائج اليوم في أيّة لحظة لجميع الطلاب في الجمهورية اليمنية.

نتائج الصف التاسع اليمن 2023 برقم الجلوس عبر موقع الإدارة العامة للاختبارات

نتائج الصف التاسع اليمن 2023 برقم الجلوس تستطيعون الحصول عليها من خلال الاتصال من الهاتف الثابت على الرقم “161”، أو إرسال رسالة نصية «SMS» تحتوي على رقم الجلوس من يمن موبايل إلى الرقم “161”. حيثُ وفرت وزارة التربية والتعليم في اليمن هذه الطريقة البسيطة لإتاحة إمكانية الاستعلام عن نتائج الصف التاسع برقم الجلوس بدون إنترنت.

نتائج الصف التاسع 2023 اليمن صنعاء برقم الجلوس

بإمكانكم الاستعلام عن نتائج الصف التاسع 2023 اليمن صنعاء برقم الجلوس عبر الخطوات التالية كما يلي:

  1. الولوج إلى موقع الإدارة العامة للاختبارات اليمن.

  2. النقر على خيار تاسع أساسي.

  3. ثم إدخال الاسم الكامل في الخانة الفارغة المخصصة للاسم.

  4. إدخال اسم المحافظة “صنعاء”.

  5. النقر على خيار الاستعلام عن نتائج التاسع 2023 رقم الجلوس.

  6. ومن ثم ستظهر النتيجة المطلوبة بالاسم ورقم الجلوس للطالب.

الاستعلام عن نتائج التاسع الاساسي اليمن صنعاء 2023

الاستعلام عن نتائج التاسع الاساسي اليمن صنعاء 2023 يتم من خلال رابط موقع yemenexam.com، فقط عليكم الدخول إلى الموقع، ومن ثم النقر على “نتائج التاسع”، الذي سوف ينقلكم إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بنتائج طلاب صف التاسع الاساسي في اليمن لعام 2023/2022، بعد ذلك سيظهر لكم خانة مكتوب عليها رقم الجلوس، عليك إدخاله ثم الانتظار قليلًا حتى تظهر النتيجة.

رابط نتائج التاسع اليمن 2023 عدن بالاسم ورقم الجلوس yemenexam

رابط نتائج التاسع اليمن 2023 عدن بالاسم ورقم الجلوس هو yemenexam.com، وهو الرابط الرسمي المخصص لنتائج الصف التاسع في اليمن ونتائج جميع الشهادات الإعدادية والثانوية، بذلك من خلاله عليكم ترقب إصدار نتائح التاسع 2023 في اليمن خلال أية لحظة من قبل وزارة التربية والتعليم اليمن.

أسماء الناجحين pdf في الصف التاسع الاساسي اليمن 2023

أسماء الناجحين pdf في الصف التاسع الاساسي اليمن 2023 لم تصدر بعد، بالإضافة إلى قائمة الأوائل في الصف التاسع اليمن لعام 2023، وذلك لأنّ رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمينة لم يتم تفعيله حتى الآن، ولكن مجرد ما يتم إصدار نتائج التاسع اليمن 2023 سوف تفصح الوزارة عن جميع أسماء الناجحين في كافة محافظات اليمن صنعاء وعدن وتعز وغيرهم.

رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2023 موقع yemenexam الإدارة العامة للاختبارات

رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2023 هو: yemenexam.com، وهو نفسه موقع الإدارة العامة للاختبارات في جمهورية اليمن العربية، كما إنّه مخصص لإصدار كافة النتائج في الإعدادية والثانوية لتسهيل الأمر على الطلاب بالاستعلام عن نتائجهم بكل سهولة إضافة إلى ميزة رسالة SMS إلى رقم 161 الذي خصصته وزارة التربية في اليمن لاستخراج نتائج الصف التاسع 2023 من دون إنترنت.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك