web site counter

تفاصيل حل لغز قتل مسنة بنابلس وسرقة مصاغها و64 ألف دينار وحسابها البنكي

نابلس - صفا

كشفت شرطة محافظة نابلس اليوم ملابسات مقتل سيدة (60 عاماً) أثناء بحثها ومتابعتها لملابسات سرقة مصاغها الذهبي و64 ألف دينار من حسابها البنكي.

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات إنه وخلال متابعة إدارة المباحث العامة بشرطة محافظة نابلس لشكوى من قبل أحد المواطنين ومفادها فقدان مصاغ ذهبي من منزل تسكن به شقيقتاه بعد وفاة إحداهما مطلع الشهر الحالي.

وأضاف أنه أثناء السير في اجراءات البحث والتحري تبين وجود سحوبات مالية متلاحقة خلال فترات زمنيه متقاربه من حساب شقيقته المتوفاه باستخدام بطاقة الصراف الآلي".

وأردف المتحدث باسم الشرطة "خلال التحريات تم الاشتباه بعاملتين كانتا تقومان بإعمال الرعاية الصحية والخدمات المنزلية".

وذكر أنه تم إحضار الأولى أثناء وجودها في نابلس والأخرى تم إحضارها بالتعاون مع شرطة محافظة الخليل بعد اختفاء آثارها منذ ثلاثة أيام، وبسماع أقوالهما أفادتا بحقن السيدة المتوفاه بجرعات من مادة طبية ومواد مخدره بقصد قتلها واستكمال أعمال السرقة، وأن هناك آخرين قدموا لهما العون لارتكاب الجريمة، وتم إحضارهما وتوقيفهما".

وبيّن ارزيقات أنه تم استصدار مذكرة تفتيش من نيابة طوباس وبالتعاون مع شرطة محافظة طوباس تم تفتيش منزل احداهما وضبط جزء من المصاغ والأموال المسروقة.

ولفت إلى أنه إحالة محضر الاستدلال للنيابة العامة والتي بدورها أصدرت قرارًا لاستخراج جثمان المتوفاة وإحالته إلى معهد الطب العدلي في جامعة النجاح الوطنية لاستكمال اجراءات التحقيق.

م ت

/ تعليق عبر الفيس بوك