web site counter

"فدائي" الصالات يكتسح موريتانيا بسباعية في كأس العرب

جدة - صفا

حقق المنتخب الوطني الفلسطيني بكرة القدم للصالات فوزًا كبيرًا على نظيره من موريتانيا بسباعية مقابل أربعة أهداف في ثاني مباريات "الفدائي" ضمن المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وحصد "الفدائي" أول 3 نقاط له، حيث ينتظر لقاء الحسم، والصعود أمام المنتخب المصري يوم الأحد المقبل.

وبدأ المنتخب الوطني الشوط الأول بضغط كبير على منتخب موريتانيا بغية إحراز هدف التقدم والذي كان قريباً في ظل الفرص السهلة التي أضاعها لاعبي "الفدائي"، وتناوب الثلاثي عدنان سلوم، ومحمد حبوس، ورشيد شواهنة بإهدار الفرص تواليًا في ظل تراجع المنتخب الموريتاني.

سيطرة "الفدائي" استمرت خلال مجريات الشوط الأول، ومن هجمة منظمة قادها قائد المنتخب محمد أحمد مرر فيها الكرة للمتألق محمد حبوس، لتصل للمهاجم عدنان سلوم الذي نجح في تسجيل الهدف الأول للوطني.

وحاول "الفدائي" تعزيز النتيجة لصالحه بعد نزول صاحب المهارة عماد فحجان، وكاد أن يسجل الهدف الثاني في أكثر من مناسبة، إلا أن التركيز في الشق الهجومي غاب عن اللاعبين، وسط إهدار جملة من الفرص الحقيقية.

وتراجع المنتخب الوطني في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، في ظل محاولات المنتخب الموريتاني التي تصدى لها حارس "الفدائي" علي الحواجري، لينجح في إدراك التعادل بالثانية الأخيرة من الشوط الأول، بهدف مباغت سجله ياخويا سيلا، لينتهي الشوط بالتعادل بهدف لمثله.

وتكرر سيناريو الشوط الأول مع بداية الثاني بسيطرة مطلقة للوطني الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني عبر رشيد شواهنة، بعد أن استقبل تمريرة محمد أحمد، ويضيف شواهنة الهدف الثالث للوطني بهدية قدمها أفضل لاعبي "الفدائي" محمد حبوس.

وتوج حبوس مجهوده الكبير بالهدف الرابع من مهارة فردية تجاوز خلالها أكثر من لاعب، ووضعها بسهولة في شباك موريتانيا.

وواصل "الفدائي" ضغطه المتقدم على منتخب موريتانيا، وكان له ما أراد بالهدف الخامس عبر البديل عماد فحجان، ويعزز المتألق حبوس النتيجة للوطني بالهدف السادس، فيما سجل شواهنة الهدف السابع "للفدائي"، والثالث له، قبل أن ينجح محمد ودادي بتسجيل الهدفين الثاني، والثالث، فيما سجل جميل محمد الهدف الرابع لموريتانيا باللحظات الأخيرة، لتنتهي المباراة بفوز كبير "للفدائي".

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك