web site counter

ميسي يعلن الانضمام لإنتر ميامي وبرشلونة يكذبه

ليونيل ميسي
برشلونة - صفا

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مساء الأربعاء انتقاله إلى فريق إنتر ميامي الأميركي لكرة القدم في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال ميسي خلال حوار مع صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لقد اتخذت القرار بالانتقال إلى إنتر ميامي، ما زلت لم أكمل انتقالي بنسبة 100%، لكن سأواصل مسيرتي هناك".

وعن مرافقة بوسكيتس، وألبا له في إنتر ميامي، أجاب: "تردد ذلك كما قالوا إنهما سيتواجدان معي في السعودية، لكنهما يبحثان مستقبلهما، ولم نتفق أبدًا على الذهاب إلى أي ناد معًا، واتخذت قراري بنفسي، ولا أعرف ماذا سيفعلان".

وتابع: "لقد تلقيت عرضًا من فريق أوروبي آخر، لكنني لم أناقشه، لأن فكرتي الوحيدة في اللعب بأوروبا كانت لبرشلونة الإسباني، وبعد أن أصبحت العودة صعبة، فقد حان الوقت للذهاب إلى الدوري الأميركي".

وأتم: "أريد أن أعيش كرة القدم بطريقة مختلفة، والاستمتاع أكثر يومًا بعد يوم، بنفس المسؤولية والرغبة في الفوز، والقيام بالأشياء بشكل جيد، وهدوء أكبر".

وكانت التقارير تتحدث في الأيام الماضية عن اهتمام متزايد من نادي الهلال السعودي بالحصول على ميسي، بجانب محاولات برشلونة لاستعادة "البرغوث"، لكن ميسي باغت الجميع، وقرر اللعب لصالح الفريق المملوك لأسطورة إنجلترا ديفيد بيكهام.

وذكرت صحيفة "سبورت" أن إنتر ميامي سيمنح ميسي عقدًا لمدة 4 مواسم، أما الهلال فتقدم بعرض "للبرغوث" لمدة موسمين فقط.

بدوره، أصدر نادي برشلونة بيانًا رسميًا للرد على تصريحات ميسي التي قال فيها: "برشلونة قال اقتراحًا فقط.. لكنه لم يقدم عرضًا رسميًا مكتوبًا وموقعًا".

وقال برشلونة في البيان: "يوم الإثنين الموافق 5 يونيو الجاري أبلغ خورخي ميسي والد اللاعب، وممثله، رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا بأن اللاعب قرر الانضمام إلى إنتر ميامي، رغم أننا قدمنا عرضًا له".

وأضاف برشلونة: "جاء عرضنا لميسي بناءً على وجود رغبة مشتركة من النادي، واللاعب في ارتدائه لقميص الفريق مرة أخرى".

وتابع بيان النادي الكتالوني: "فهم خوان لابورتا قرار ميسي، واحترم أنه يريد اللعب في منافسة لها متطلبات أقل، وبعيدًا عن الأضواء، والضغوط التي تعرض لها في السنوات الأخيرة".

واختتم برشلونة: "كما اتفق كل من خوان لابورتا، وخورخي ميسي على العمل معًا لتنظيم تكريم مناسب للاعب، الذي كان، ولا يزال، وسيظل محبوبًا من قبل برشلونة، وجماهيره".

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك