web site counter

مباراة الوداد المغربي والأهلي المصري نهائي دوري ابطال افريقيا

مشاهدة مباراة الوداد المغربي والأهلي المصري بث مباشر نهائي دوري ابطال افريقيا
صفا

مشاهدة مباراة الوداد الرياضي والأهلي المصري بث مباشر نهائي دوري ابطال افريقيا

تنطلق مباراة الأهلي المصري ضد الوداد الرياضي اليوم الاثنين 30 مايو، على المركب الرياضي محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغربية، وذلك في نهائي دوري ابطال افريقيا بث مباشر 2022، حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، والساعة التاسعة بتوقيت مصر.

وتتوقع جماهير كرة القدم مباراة في قمة الاثارة والمتعة بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، خصوصا بعد أن حقق الوداد الرياضي الفوز على الأهلي في نهائي دوري ابطال افريقيا 2017 بنتيجة 2-1، فيما عاد الأهلي المصري واقصى نادي الوداد المغربي من الدور نصف النهائي للعام 2020 بنتيجة 5-1 في مجموع المواجهتين.

ويمتلك نادي الأهلي المصري العديد من اللاعبين القادرين على تحقيق اللقب وفي مقدمتهم بيرسي تاو ومحمد شريف واحمد عبدالقادر، بالإضافة الى ثلاثي خط الوسط حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية، مع عدم نسيان قائد الفريق الأحمر الحارس المتألق محمد الشناوي الذي يعتبر احد أسباب الأساسية في تفوق الأهلي قاريا خلال السنتين الماضيتين.

اما في الجهة المقابلة، فيمتلك نادي الوداد الرياضي توليفه رائعة من اللاعبين وعلى راسهم ايمن الحسوني وجي مبينزا، بالإضافة الى خبرات يحيى جبران في وسط الميدان، كما يتواجد لدى النادي المغربي حصن منيع وهو احمد رضا تكناوتي الذي تألق بشكل واضح رفقة فريقة مؤخراً.

الوداد الرياضي بطل دوري ابطال افريقيا 2022

توج الوداد المغربي بلقب دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على الأهلي المصري بهدفين نظيفين على استاد محمد الخامس في الدار البيضاء.

ففي الدقيقة 15 حصل زهير مترجي على الكرة وتقدم صوب مرمى الأهلي، وسدد قذيفة قوية سكنت شباك الحارس محمد الشناوي، مسجلا الهدف الأول الوداد.

وفي الوقت الذي كان يبحث فيه نادي الاهلي المصري على التعادل، استغل نادي الوداد هجمة مرتدة ختمها مبينزا بتمريرة لمترجي، الذي سدد كرة أرضية ارتدت من الشناوي وعادت مجددا لنفس اللاعب الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 48.

تشكيلة نادي الأهلي المصري الرسمية في مباراة اليوم

حراسة المرمى محمد الشناوي
خط الدفاع محمد هاني – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول.
خط الوسط أليو ديانج – حمدي فتحي – حسين الشحات – أحمد عبد القادر.
وخط الهجوم طاهر محمد – بيرسي تاو.

تشكيلة نادي الوداد الرياضي الرسمية في مباراة اليوم

حراسة المرمى رضا التكناوتي.
خط الدفاع أيوب عملود، يحيى عطية الله، أمين فرحان، أشرف داري.
خط الوسط يحيى جبران، جلال الداودي، أيمن الحسوني.
وخط الهجوم رضا الجعدي، مبينزا، زهير مترجي.

مباراة الوداد الرياضي والاهلي المصري اليوم مباشر

وسيتم نقل مباراة الاهلي المصري والوداد الرياضي المغربي اليوم على قناة بي إن سبورت الأولى HD بتعليق المعلق التونسي الرائع رؤوف خليف .

يذكر ان أخر مواجهة جمعت الفريقين كانت نصف نهائي دوري ابطال افريقيا 2020. وقد انتهت مواجهة الذهاب التي أقيمت على المركب الرياضي محمد الخامس بفوز الأهلي المصري 2-0، فيما انتهت مواجهة الإياب على استاد القاهرة الدولي، بفوز الأهلي أيضا بنتيجة 3-1.

مشوار الفريقين هذا الموسم في دوري ابطال افريقيا

تأهل نادي الأهلي المصري من دور المجموعات بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، قبل ان يقصى نادي الرجاء الرياضي المغربي من الدور ربع النهائي بنتيجة 3-1 في مجموع المواجهتين. وأخيرا تغلب النادي الأحمر على وفاق سطيف الجزائري في الدور نصف النهائي بنتيجة 6-2.

اما نادي فريق الوداد الرياضي المغربي فقد تأهل من دور المجموعات بعد أن احتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة، قبل أن يتغلب على نادي شباب رياضي بلوزداد الجزائري بصعوبة في الدور ربع النهائي 1-0 في مجموع المواجهتين، ومن ثم واصل النادي المغربي التألق في الدور نصف النهائي وتغلب على بيترو اتلتيكو الانغولي بنتيجة 4-2.

تفاصيل مباراة الوداد الرياضي ضد الاهلي المصري
  • البطولة : نهائي دوري ابطال افريقيا
  • القنوات الناقلة : قناة بي ان سبورت الأولى بريميوم
  • الملعب :المركب الرياضي محمد الخامس
  • المعلق : رؤوف خليف
  • توقيت المباراة : 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك