الاستعلام الحكومي المركزي.. فحص المنحة القطرية 100 دولار عن شهر 6

موعد صرف المنحة القطرية 100$
غزة - صفا

الاستعلام الحكومي المركزي.. يشهد هذا العنوان عمليات بحث مستمرة وكبيرة جداً خلال الساعات، وذلك بسبب الأخبار المتداولة حول موعد صرف المنحة القطرية وتفعيل رابط الفحص المقدم من وزارة التنمية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

رابط فحص المنحة القطرية 2023

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار، تقدمه لكم وكالة "صفا" شهريا في مثل هذا الوقت، لكي يتمكن المستفيدون من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات القطاع، من البحث عن أسمائهم بكل سهولة.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار $ شهر يونيو 6 اضغط هنا

وكان صرف المنحة القطرية 100 دولار قد تأخر وسط تساؤلات عديدة من المواطنين في قطاع غزة حول الأسباب وهل سيتم صرفها، ويتزامن صرف المنحة القطرية 100 دولار دوماً مع دخول السفير القطري محمد العمادي إلى قطاع غزة، والذي يتلوه مباشرة الإعلان عن موعد صرف المنحة القطرية.

موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار

أعلن السفير محمد العمادي اليوم الأربعاء، أن منحة المساعدات النقدية سيتم صرفها خلال النصف الأول من شهر يونيو (6) 2023، لنحو 100 ألف من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات قطاع غزة بواقع 100 دولار لكل عائلة.

وتمثل المنحة القطرية مساعدة جيدة للأسر الفقيرة في قطاع غزة رغم أنه مبلغ ليس كبير، حيث أصبحوا يعتمدون عليها بشكل كبير لشراء ما يحتاجونه من أمور أساسية.

ومنذ أشهر طويلة تصرف قطر بشكل شهري مساعدات نقدية لعشرات آلاف الأسر الفقيرة في القطاع، ضمن جملة من المساعدات التي تقدمها للفلسطينيين.

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة