السلام يحصد برونزية بطولة غرب آسيا للكراسي المتحركة

عمان - صفا

حقق فريق السلام للكراسي المتحركة انجازاُ تاريخياً فريدًا بعد تتويجه بالميدالية البرونزية والمركز الثالث في بطولة غرب أسيا السابعة للأندية، والتي أقيمت بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وشارك السلام في البطولة الآسيوية للمرة الثانية على التوالي، وقدم نتائج مميزة بحضور عضو اللجنة الأولمبية الفلسطينية خالد الوادية.

وقدم السلام لوحة قتالية في لقاءه الرابع مع بطل آسيا العام الماضي، ووصيف البطولة العربية قبل أسبوعين الكويت الكويتي، قبل أن يخسر بنتيجة 64/55 بقيادة المدرب المصري حسام عباس الذي أبدى إعجابه واندهاشه مع الروح القتالية للفريق الغزي.

ويعتبر السلام "الحصان الأسود" في البطولة عبر اللقاءات الأربعة التي لعبها في البطولة مما جعله محل اعجاب المتابعين، ويضم الفريق 7 لاعبين فقط، بينهم المحترف المغربي زهير شلط.

وتستعد اللجنة المنظمة لتكريم فريق السلام مساء السبت في صالة الأمير حمزة، بعد أن انحصر اللقب بين ناديي الكويت الكويتي، وأجيال الغد الأردني.

وأبدى الوادية إعجابه الكبير بفريق السلام، وتابع مباراة السلام ونظيره الكويت، وبث المعنويات في نفوس اللاعبين قبل، وبعد المباراة، واعدًا بتقديم الدعم للألعاب البارالمبية، وكرة السلة للكراسي المتحركة التي حققت إنجازات وبطولات نوعية على المستوى العربي، والآسيوي، والدولي.

بدوره، أعرب رئيس اللجنة المنظمة، ورئيس اتحاد غرب أسيا محمد الخزاعلة عن اعتزازه وفخره بالفريق القادم من قطاع غزة، بعد معاناة من أجل وصوله إلى الأردن، وتقديم العروض الفنية العالية التي أبهرت كل من تابع البطولة.

وتفوق بطل غزة على فريق المستقبل بطل الأردن، وفريق المستقبل بطل الضفة الغربية المحتلة، وخسر مباراتي اجيال الغد الأردني، والكويت الكويتي بصعوبة، علمًا أنه الفريق الوحيد الذي لعب على مدار أربعة أيام متتالية في أجواء لم يعتاد عليها اللاعب الغزي في ظل النقص العددي باللاعبين.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة