السيتي بطلاً "للبريميرليج" بعد فوز نوتنجهام على أرسنال

نوتنجهام - صفا

ظفر فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج"، بعد خسارة أرسنال أمام مضيفه نوتينجهام فورست بهدف نظيف مساء السبت في الأسبوع 37، وقبل الأخير من المسابقة.

وسجل النيجيري تايوو أونيى هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 19.

ويحتل أرسنال مركز الوصافة برصيد 81 نقطة، فيما يأتي نوتينجهام، الذي ضمن بقاءه رسمياً في دوري الأضواء، بالمركز 16 بـ 37 نقطة.

وستكون مواجهة مانشستر سيتي الأحد أمام ضيفه تشلسي بطابع احتفالي بعد ضمان الفريق الأزرق السماوي التتويج بلقب الدوري للمرة التاسعة في تاريخه، والثالثة تواليًا.

هدف ثمين

بدوره، تغلب مانشستر يونايتد على مضيفه بورنموث بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب "فيتاليتي"،

سجله كاسيميرو في الدقيقة التاسعة.

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 69 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 39 نقطة بالمركز 14.

أمل ضعيف

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة ليفربول مع أستون فيلا على ملعب "أنفيلد"، وتقدم أستون فيلا بهدف جاكوب رامزي في الدقيقة 27، وأدرك روبرتو فيرمينو التعادل بهدف في الوقت القاتل، وتحديدًا عند الدقيقة 89.

وتوقفت سلسلة ليفربول الأخيرة عند 7 انتصارات متتالية، لكنه تمسك بخيط رفيع بشأن فرص تأهله لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ورفع ليفربول (37 مباراة) رصيده إلى 66 نقطة في المركز الخامس، وبفارق 3 نقاط خلف نيوكاسل، ومانشستر يونايتد (36 مباراة) صاحبي المركزين الثالث، والرابع.

أما أستون فيلا، فرفع رصيده إلى 58 نقطة في المركز السابع، علمًا بأن نجمه أولي واتكينز أهدر ركلة جزاء بالدقيقة 22.

وفي مباريات أخرى، فاز برينتفورد على توتنهام هوتسبير بثلاثية لهدف، وتعادل فولهام مع كريستال بالاس بهدفين لمثليهما، ووولفرهامبتون مع إيفرتون بهدف لهدف.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة