ممثل "التنمية الألماني" ووفد أممي يزوران استاد فلسطين الرياضي

غزة - صفا

زار ممثل بنك التنمية الألماني KFW كلاوس كيرشمان ووفد من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP ، الأحد، استاد فلسطين الرياضي بمدينة غزة.

وتعرف الوفد على الخدمات التي يقدمها استاد فلسطين في جانب الأنشطة الرياضية واستضافة مباريات كرة القدم، كونه الملعب الرئيس في قطاع غزة.

كما تم تقديم نبذة عن الأنشطة والفعاليات الجماهيرية والثقافية والاجتماعية، وجرى خلال عرض الفعاليات إبراز الأنشطة النسائية والفئات العمرية التي يستضيفها استاد فلسطين على مدار العام، كما تم اطلاعه على تفاصيل ومبررات تمويل مشروع العشب الصناعي في استاد فلسطين.

وأبدى كيرشمان ممثل بنك التنمية الألماني سعادته بزيارة استاد فلسطين والتعرف على الخدمات التي يتم تقديمها للمجتمع الفلسطيني.

وأكد اهتمام KFW بدعم المشاريع التنموية والخدمية التي تلبي احتياجات الفلسطينيين وخاصة فئة الإناث ومنحهن الفرصة للمشاركة والتفاعل وتطوير المهارات.

من جانبه، أشاد مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، بدور بنك التنمية الألماني والدعم الذي يقدمه للقطاع الرياضي والشبابي، والبرامج المميزة التي تخدم كل الفئات من كلا الجنسين.

كما أشاد بتوقيع الاتفاق على تطوير المرافق الرياضية بقيمة مليون دولار في أربعة أندية هي اتحاد خان يونس ونادي النصر العربي ونادي شباب الزوايدة ونادي اتحاد دير البلح.

ر ب

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة