أبرزها نهائي كأس ملك إسبانيا ... مواعيد مباريات اليوم السبت 6 - 5 - 2023

غزة - صفا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم السبت لنهائي كأس ملك إسبانيا، وإياب نهائي دوري أبطال أسيا، وعدة مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، والإيطالي، والألماني.

ويتقابل ريال مدريد مع أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا الساعة 11 مساءً بتوقيت فلسطين، ومصر، والسعودية، وتنقل المباراة عبر قنوات SSC1 HD، و Shahid VIP.

أما في إياب نهائي دوري أبطال أسيا فيلعب اوراوا ريد دياموندز الياباني مع الهلال السعودي الساعة 12 ظهرًا، وتنقل المباراة عبر قنوات Abu Dhabi Sports Asia 1، وDubai Sports Asia 1 HD، وAlkass Nine HD، وbeIN Sports AFC HD، وSSC1 HD، وShahid VIP، و Al-Rabiaa Iraq.

وتبرز في الأسبوع 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز مباراة مانشستر سيتي مع ليدز يونايتد الساعة الخامسة عصرًا، وتبث عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وتنقل ذات القناة عند السابعة والنصف مساءً لقاء ليفربول مع برينتفورد.

أما في الجولة 34 من الدوري الإيطالي، فيلعب ميلان مع لاتسيو الساعة الرابعة عصرًا، وتذاع المباراة عبر قناة AD SPORTS Premium 1، وتذيع نفس القناة لقاء روما مع إنتر ميلان الساعة السابعة مساءً.

وفي المرحلة 31 من الدوري الألماني، يلعب فيردر بريمن مع بايرن ميونيخ الساعة السابعة والنصف مساءً، وتبث عبر قناة beIN Sports HD 3.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة