web site counter

لاتسيو يؤجل تتويج نابولي بالدوري الإيطالي

روما - صفا

فاز فريق لاتسيو على ضيفه ساسولو بهدفين نظيفين مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل فيليبي أندرسون الهدف الأول للاتسيو في الدقيقة 14، قبل أن يضيف زميله توما بيسك الهدف الثاني عند الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني، ليؤجل بذلك حسم نابولي للقب، وهو الذي يواجه أودينيزي الخميس ضمن منافسات الجولة ذاتها، على الجانب الآخر، تجمد رصيد ساسولو عند 43 نقطة بالمركز الثاني عشر.

فوز صعب

بدوره، انتصر يوفنتوس على ضيفه ليتشي بهدفين لواحد على ملعب "أليانز ستاديوم"، وأحرز ثنائية يوفنتوس لياندرو باريديس، ودوسان فلاهوفيتش بالدقيقتين 15، و40 على التوالي، فيما سجل أسان سيساي هدف ليتشي من ركلة جزاء في الدقيقة 37.

وعاد "اليوفي" لطريق الانتصارات بعد 4 مباريات متتالية دون فوز، ليرفع رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد ليتشي عند 31 نقطة بالمركز 16 بجدول الترتيب.

اكتساح

وفي مباراة أخرى، اكتسح انتر ميلان مضيفه هيلاس فيرونا بسداسية دون رد، وأنهى الإنتر الشوط الأول متقدمًا بثلاثية نظيفة، حيث سجل أدولفو جايش لاعب فيرونا الهدف الأول بالخطأ في مرمى فريقه عند الدقيقة 31، ثم أضاف هاكان كالهانجولو الهدف الثاني في الدقيقة 36، وبعده بدقيقة سجل إيدين دجيكو الهدف الثالث.

وفي الشوط الثاني، سجل إنتر 3 أهداف أخرى عبر لاوتارو مارتينيز بالدقيقتين 55، والثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع على الترتيب، فيما سجل دزيكو هدفه الشخصي الثاني عند الدقيقة 61.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 60 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد فيرونا عند 27 نقطة بالمركز 18.

تعادلان

وتعادل ميلان مع ضيفه كريمونيزي بهدف لمثله، حيث تقدم الضيوف عن طريق ديفيد أوكيريكي في الدقيقة 77، قبل أن يدرك جونيور ميسياس التعادل "للروسونيري" بالدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

ورفع ميلان رصيده إلى 58 نقطة في المركز السادس، فيما رفع كريمونيزي رصيده إلى 21 نقطة بالمركز 19، وقبل الأخير.

كما تعادل مونزا مع ضيفه روما بنفس النتيجة، وتقدم روما عن طريق ستيفان الشعراوي في الدقيقة 24، قبل أن يدرك لوكا كالديرولا التعادل لمونزا بالدقيقة 39.

ورفع روما رصيده إلى 58 نقطة في المركز السابع، فيما رفع مونزا رصيده إلى 45 نقطة في المركز العاشر.

وفي مباريات أخرى، فاز أتلانتا على سبيزيا بثلاثية لهدفين، و تورينو على سامبدوريا بهدفين نظيفين، وتعادل ساليرنيتانا مع فيورنتينا بثلاثية لمثلها.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك